الاتحاد

سعودي 360 – يستقبل نادي الاتحاد، ، نظيره الهلال، في مدينة جدة، في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الحوت الأزرق، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بينما يأتي نظيره النمور في المركز الرابع عشر بـ3 نقاط من مباراتين فقط.

– جاء تشكيل الاتحاد أمام الهلال كالتالي.. 

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: منصور الحربي – زياد الصحفي – مروان دا كوستا – سعود عبدالحميد

الوسط: كريم الأحمدي – عبدالإله المالكي – إيميليانو فيشيو – كارلوس فيلانويفا

الهجوم: رومارينيو – أليكساندر بريجوفيتش

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360 – أكدت مصادر خاصة أن نادي الفتح يفاوض المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، لتدريب الفريق الكروي الأول خلفًا لفتحي الجبال في حال تعثره أمام الأهلي.

وقررت إدارة نادي الصفاقسي التونسي، إقالة المدرب المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، على خلفية الهزيمة التي تكبدها فريقه في الجزائر أمام أتلتيك بارادو الجزائري، بنتيجة (1- 3) في ذهاب دور الـ32 الأول لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يذكر أن نيبوشا قاد الصفاقسي التونسي إلى التتويج ببطولة كأس تونس، بعد الفوز في الدور النهائي على النجم الساحلي.

ويعاني الفتح من أزمة حقيقية تتمثل في سوء النتائج التي آلت إليها مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم المستويات الجيدة التي ظهر بها في هذا الموسم على وجه التحديد.


فالفريق الأحسائي يمر حاليا بأطول سلسلة من النتائج السلبية في الدوري، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة على التوالي، حيث تعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات أخرى، منها 6 متتالية.

ويعود آخر فوز للنموذجي إلى يوم الأربعاء 20 فبراير الماضي، أي قبل 206 أيام، عندما تغلب على الأهلي 2-1 في الأحساء سجلهما محمد المجحد، الذي انتقل فيما بعد للأهلي، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الفريق سكة الانتصارات، إذ تعادل أمام أُحد والاتفاق سلبيا والتعاون والفيصلي 1-1، مقابل الخسارة أمام الباطن 2-0 والحزم 1-0 والنصر 5-0 والاتحاد 6-2 والرائد 4-0، قبل أن يستهل موسمه الحالي بالخسارة أمام الشباب 2-1 والنصر 1-0 وأخيرا أمام الباطن 3-2.

ويسعى الفتح بقيادة الجبال إلى تجاوز هذه الأزمة واستعادة نغمة الفوز عندما يستقبل الأهلي اليوم السبت في مباراة صعبة ومهمة لكلا الفريقين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عبدالرزاق حمدالله من مباراة الحزم

سعودي 360 – بات فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مهدداً بفقدان جهود المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم “العالمي”، لفترة طويلة، على خلفية مشاركته في مباراة الحزم الأخيرة.

وشارك حمدالله في هزيمة النصر، مساء أمس الجمعة، على يد الحزم، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورصدت كاميرا المباراة، تصرف غير أخلاقي من حمدالله، بعد أن سقط أرضاً عقب كرة مشتركة مع أحد لاعبي الحزم، ليقوم بالنهوض والبصق في اتجاه منافسه.

وأثار مشهد بصق حمدالله على لاعب الحزم، غضب الجماهير خلال الساعات الماضية، والتي طالبت الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتطبيق عقوبة الإيقاف على المهاجم المغربي.

ووفقاً لقانون العقوبات في لائحة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تنص المادة 48 بإيقاف اللاعب لمدة 6 مباريات في حال بصقه على المنافس أو أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، مع تغريمه 60 ألف ريال

وكان حمدالله قد عاد لدعم صفوف النصر مؤخراً، بعد تعافيه من الإصابة بالتواء في المفصل خلال مشاركته أمام ضمك، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة