نتائج مباريات الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت فاعليات اليوم الثاني من منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، بإقامة ثلاث مباريات.

ومازال الهلال يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، يليه العدالة في المركز الثاني، والنصر في المركز الثالث، متساويان مع “الزعيم” في عدد النقاط، فيما يقبع الاتفاق في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين:

 – العدالة x أبها

تغلب فريق العدالة، علي حساب ضيفه أبها، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، علي ملعب الأول.

وجاء هدفي أصحاب الأرض عن طريق أليو سيسي و كاروليس اندريا بالدقيقتين 4 و48، فيما جاء هدف الضيوف عبر صالح آل عباس بالدقيقة 35.

وحصد العدالة النقطة السابعة ليحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد أبها عند 4 نقاط بالمركز الحادي عشر.

– الفيحاء x الوحدة

فاز فريق الوحدة، علي حساب مضيفه الفيحاء، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، علي ملعب مدينة المجموعة الرياضية.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الوحدة على حساب الفيحاء، وأحرزه كريج جودين فى الدقيقة 78.

ورفع الوحدة رصيده للنقطة السادسة محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب البطولة المحلية، وتوقف رصيد الفيحاء عند 5 نقاط فى المركز الثامن.

– النصر x الحزم

خسر فريق النصر من ضيفه الحزم، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”.

وأحرز لاعبو الحزم هدف المباراة الوحيد في مرمى مضيفهم النصر، بوقت مبكر بالدقيقة 15، بعد تمريرة حريرية من فاريس العياف، وضعت كارلوس ستراندبيرج في انفراد بالحارس براد جونز، ليضع الكرة بسهولة في الشباك

وتجمد رصيد النصر عند 7 نقاط بعد هزيمة اليوم، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد الحزم إلى 4 نقاط ويرتقي للمركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة