بيتروس وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تقديم إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عرضاً لتمديد تعاقد البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب خط وسط “العالمي”، خلال الأيام الماضية.

وانضم بيتروس صاحب الـ30 عاماً لصفوف النصر، في يونيو 2018 الماضي قادماً من ساو باولو البرازيلي، لمدة موسمين، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

ويدخل بيتروس الفترة الحرة خلال شهر يناير المقبل، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع إلى إدارة النصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن بيتروس قد تلقى عرضاً من إدارة النصر، لتمديد تعاقده بالفترة الماضية والذي ينتهي بنهاية العام الجاري، موضحةً أن النجم البرازيلي قام برفضه.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر تستعد لتقديم عرض جديد آخر، من أجل إقناع بيتروس بالموافقة والاستمرار في صفوف العالمي، خاصةً وأن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا قد طلب حسم ملف اللاعب.

وشارك النجم البرزايلي مع فريق النصر، في 31 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 3 أهداف وصناعة 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

في السياق ذاته، يستعد فريق النصر لمواجهة الحزم، بعد قليل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360– ستكون هناك فرصة أخيرة لنجاة سييرا من الإقالة في حال نجح بالفوز على الهلال غدا السبت في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

امور كثيرة قد تعجل في انهاء مسيرة التشيلي مع النمور وهي:

سقوط اتحاد جدة في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على يد مضيفه ضمك، الصاعد حديثاً للبطولة.واستقبلت شباك الاتحاد، ثنائية مقابل هدف.

قناعات سييرا الفنية بسبب تغيير خطة اللعب أو الاعتماد على عناصر بديلة لعناصر أخرى، مع ارتكاب الدفاع أخطاء كارثية كلفت الفريق اهدافا كثيرا في بطولتي اسيا والدوري السعودي.

الخسارة من الهلال وتوديع دوري أبطال آسيا سيكون أمرا أساسيا في اغلاق الطريق امام سييرا للاستمرار.

إحضار سييرا للاعبين وهما التشيلي لويس خيمينيز والأرجنتيني إيمليانو فيتشيو اللذين فشلا في إقناع جماهير الاتحاد بقدراتهما الفنية.

اتخذت إدارة النادي القرار بالاستغناء عن اللاعب التشيلي خيمنيز بعد إنتقادات حادة من الجماهير بسبب مستوى اللاعب الذي لم يقدم شيئا يفيد العميد، وأصبح بقاؤه عالة على الفريق وهو ما جعل سييرا في موقف صعب امام اللاعبين والجمهور بعدما اتخذت الادارة القرار دون الرجوع للمدير الفني.

وكان سييرا تولى تدريب الاتحاد خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش ونجح في إنقاذ العميد من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الوصول مع العميد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، أمام نادي التعاون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الدوري السعودي

سعودي 360 – يناقش الاتحاد الآسيوي، في اجتماعه القادم، والذي سيعقد في شهر نوفمبر، عدد من المقترحات المرشحة للتطبيق في بطولاته القارية بالفترة المقبلة.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية، إن الاتحاد الأسيوي للكرة، سيبحث عودة كأس السوبر الآسيوي، والذي توقف منذ عام 2002.

كما سيبحث الاتحاد القاري، إلغاء نظام الذهاب والإياب في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وتصبح قاصرة علي مباراة واحدة فقط.

وأشار التقرير، إن الاتحاد الآسيوي، سيناقش زيادة عدد الأجانب في قوائم الأندية ببطولة دوري الأبطال، ليصبح “4 + 1 آسيوي”، بدلًا من “3 + 1 من داخل القارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة