الفرج

سعودي 360– قرر الروماني رازفان لوشيسكو ، المدير الفني لفريق الهلال ، استبعاد سلمان الفرج لاعب خط الوسط ، من قائمة الزعيم، لمباراة الاتحاد ، بداعي الإصابة.

ويحل النادي العاصمي، ضيفاً علي نظيره الغربي، ضمن منافسات المرحلة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن لوشيسكو استغنى عن خدمات ، سلمان الفرج، بعدما تغيب عن المران الجماعي للزعيم، أمس، الخميس، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد، في ربع نهائي دوري ابطال أسيا.

وتواجد سلمان الفرج في العيادة؛ خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لكدمة في الركبة، خلال مباراة الإياب التي حسمها النادي العاصمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يقود المدرب الوطني صالح المحمدي فريق أهلي جدة خلال المباراة القادمة ضد الفتح والمقرر إقامتها مساء يوم غدٍ السبت 21 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء المحمدي لتدريب الأهلي بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على خلفية سوء النتائج والخسارة الأخيرة من الوحدة دورياً بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن المحمدي سيستمر في قيادة الأهلي حتى كلاسيكو النصر القادم على أن يتم حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن المحمدي سيقوم بعمل تغييرات جذرية في تشكيلة النادي الأهلي حيثُ سيبعد زوكانوفيتش من التشكيلة الأساسية على أن يشارك في قلب الدفاع محمد خبراني وعبدالباسط هندي.

وينتظر أن يبدأ عبدالله حسون أساسياً في الجبهة اليمنى بينما يساراً سيكون البرازيلي لوكاس ليما وأيضاً سيتم الزج باللاعب نوح الموسى في وسط الملعب.

ويلعب الأهلي ضد الفتح مساء يوم غدٍ السبت ومن ثم سيكون الراقي على موعد مع مباراة قوية ضد النصر مساء الجمعة الموافق 27 سبتمبر وذلك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

وخاص الأهلي في بطولة دوري المحترفين 3 مباريات حيثُ تعادل في الجولة الأولى مع العدالة 1-1 ثم الفوز على الاتفاق 2-1 وبعدها خسر الراقي من الوحدة بنتيجة 2-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360– يحاول “فارس نجد” العودة إلى مسلسل الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة على الصدارة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عندما يواجه الحزم عند الساعة 8:20 مساءً، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويدخل النصر المواجهة لخطف الثلاث نقاط وتعويض الجماهير عن الخروج من دوري أبطال آسيا، ومن المنتظر أن يدخل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالأسماء ذاتها التي شاركت أمام الشباب، ومن أبرز الأوراق لدى المدرب حارس المرمى الأسترالي براد جونز، المدافع البرازيلي مايكون بيريرا روكي، لاعب منتصف الميدان المغربي نور الدين مرابط، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، يبحث الحزم عن تحقيق أول فوز له وتعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الاتفاق، ويحتل الضيوف المركز الـ14 بنقطة وحيدة، ومن أهم اللاعبين لدى الروماني دانيال إيسايلا، الحارس الجزائري مالك عسلة، المدافع البرازيلي فاغنر أليماو، لاعبا منتصف الميدان البرازيلي لويس فيليبي ليما والمالي إبراهيم تانديا، والمهاجم الغاني إرنست أسانتي.

التاريخ يدعم النصر

وتحمل المباراة الرقم 15 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ التقيا من قبل 14 مرة وكانت الغلبة الساحقة للنصر، الذي فاز في 9 مباريات مقابل فوز الحزم في مباراتين كانتا على أرضه في الرس والتعادل في 3 مباريات.

وسجل هجوم العالمي خلال تلك المواجهات 34 هدفاً، فيما سجل هجوم أبناء الرس 17 هدفا.

وتعود أول مباراة دورية إلى 3 فبراير 2006 بالرس وانتهت بالتعادل 2-2 سجلها هادي شريفي ومنصور الثقفي للنصر والبرتغالي مانويل كوستا للحزم، فيما تعود آخر مواجهة إلى 11 مايو 2019 بالرياض وانتهت بفوز النصر 3-0 تكفل بتسجيلها المغربي عبدالرزاق حمدالله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة