سعودي360– يحاول “فارس نجد” العودة إلى مسلسل الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة على الصدارة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عندما يواجه الحزم عند الساعة 8:20 مساءً، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويدخل النصر المواجهة لخطف الثلاث نقاط وتعويض الجماهير عن الخروج من دوري أبطال آسيا، ومن المنتظر أن يدخل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالأسماء ذاتها التي شاركت أمام الشباب، ومن أبرز الأوراق لدى المدرب حارس المرمى الأسترالي براد جونز، المدافع البرازيلي مايكون بيريرا روكي، لاعب منتصف الميدان المغربي نور الدين مرابط، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، يبحث الحزم عن تحقيق أول فوز له وتعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الاتفاق، ويحتل الضيوف المركز الـ14 بنقطة وحيدة، ومن أهم اللاعبين لدى الروماني دانيال إيسايلا، الحارس الجزائري مالك عسلة، المدافع البرازيلي فاغنر أليماو، لاعبا منتصف الميدان البرازيلي لويس فيليبي ليما والمالي إبراهيم تانديا، والمهاجم الغاني إرنست أسانتي.

التاريخ يدعم النصر

وتحمل المباراة الرقم 15 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ التقيا من قبل 14 مرة وكانت الغلبة الساحقة للنصر، الذي فاز في 9 مباريات مقابل فوز الحزم في مباراتين كانتا على أرضه في الرس والتعادل في 3 مباريات.

وسجل هجوم العالمي خلال تلك المواجهات 34 هدفاً، فيما سجل هجوم أبناء الرس 17 هدفا.

وتعود أول مباراة دورية إلى 3 فبراير 2006 بالرس وانتهت بالتعادل 2-2 سجلها هادي شريفي ومنصور الثقفي للنصر والبرتغالي مانويل كوستا للحزم، فيما تعود آخر مواجهة إلى 11 مايو 2019 بالرياض وانتهت بفوز النصر 3-0 تكفل بتسجيلها المغربي عبدالرزاق حمدالله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة