أخبار مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد.. متى يعود عطيف؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو استعداداته من أجل المواجهة القادمة المرتقبة ضد الاتحاد مساء يوم غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ نادي الهلال مشواره في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بشكل مثالي حيثُ فاز على أبها 4-2 ثم الفوز باكتساح على الرائد 5-0 وبعد ذلك التعادل المثير والقاتل مع الفيحاء بنتيجة 1-1.

ويدخل فريق الهلال بقيادة لوشيسكو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الاتحاد عقب الفوز عليه في إياب ربع النهائي بنتيجة 3-1 بملعب جامعة الملك سعودي “محيط الرعب”.

ويسعى فريق الهلال لحصد النقاط الثلاثة من مباراته أمام الاتحاد لأن أي تعثر سيكون في صالح النصر صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط والذي سيخوض مباراة سهلة أمام الحزم مساء اليوم الجمعة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد وملخص ما يدور داخل القلعة الهلالية اليوم الجمعة:

رسمياً.. الهلال يُعلن موعد عودة عطيف

أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني، رسمياً اليوم الجمعة، موعد عودة عبدالله عطيف، نجم وسط “الزعيم” المصاب.

التفاصيل

شاهد.. الدوسري يحصد جائزتي هدف ونجم الأسبوع في دوري أبطال آسيا

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، جائزتي هدف ونجم الأسبوع إلى سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، بعد انتهاء إياب دور ربع نهائي البطولة.

التفاصيل

حدث وتاريخ ..تتويج الهلال بكأس السوبر الأسيوي عام 1997

حدث وتاريخ .. هي فقرة أسبوعية ثابتة يقدمها لكم موقع “سبورت 360 ” كل يوم جمعة تشمل أهم الأحداث التاريخية الخالدة في الكرة السعودية.

التفاصيل

ظهور سعودي يزين التشكيل المثالي لإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

كشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن التشكيل المثالي لمرحلة إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، التي اقيمت علي مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.

التفاصيل

الاتحاد أم الهلال.. لمن يبتسم شهر سبتمبر في تاريخ مواجهتهما؟

يحتل نادي الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بعد الجولة الثالثة حيثُ استطاع الفوز على أبها 4-2 ثم على الرائد 5-0 وبعدها تعادل مع الفيحاء 1-1.

بينما لعب نادي الاتحاد مباراتين فقط في الدوري السعودي حتى الآن حيثُ حقق الفوز على الرائد 3-1 ثم خسر من ضمك 2-1 ولكن هناك مباراة مؤجلة أمام التعاون من الجولة الثانية.

التفاصيل

لوشيسكو يستغنى عن خدمات سلمان الفرج أمام الاتحاد

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، استبعاد سلمان الفرج لاعب خط الوسط، من قائمة الزعيم، لمباراة الاتحاد ، بداعي الإصابة.

التفاصيل

الدوسري لاعب الأسبوع في دوري أبطال آسيا

حصل سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي، على جائزة لاعب الأسبوع في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 وذلك بعدما قاد الزعيم للفوز على الاتحاد 3-1 والتأهل إلى نصف النهائي.

التفاصيل

عمالقة الدوري السعودي يد واحدة للمرة الأولى .. تعرف على السر

اتفقت أندية الهلال واتحاد جدة والأهلي والنصر، علي رفض المقترح المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إقامة دوري الرديف.

التفاصيل

الإصابة تمنع سلمان الفرج من مران الهلال

يواصل نادي الهلال، بقيادة مدربه الروماني، رازفان لوشيسكو، تحضيراته لمواجهة اتحاد جدة، المحدد له غدا السبت، علي ملعب الجوهرة المشعة.

التفاصيل

قرار جديد من إدارة الهلال لتسهيل مهمة الزعيم ضد الاتحاد

يستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد، مساء بعد غد السبت، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

قبل الكلاسيكو.. مقارنة رقمية بين جوميز ورومارينيو

يحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من فوز على الرائد وأبها ثم تعادل مع الفيحاء بينما الاتحاد لديه 3 نقاط فقط من فوز على الرائد وخسارة بعد ذلك من ضمك.

التفاصيل

تعرف على أرقام سييرا ولوشيسكو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال المرتقب

كان نادي الهلال قد حصد 7 نقاط من أول 3 جولات ليحتل المركز الأول في جدول الترتيب حيثُ فاز بمباراتين وتعادل مباراة ووسجل 10 أهداف واستقبل 3 فقط.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال.. فرصة سييرا الأخيرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تأمل جماهير نادي اتحاد جدة في أن يتجاوز فريقها الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال بعد الخسارة في إياب دور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت مباراة الفريقين في جدة ذهاباً قد انتهت بالتعادل السلبي إلا الهلال استطاع أن يحسم المباراة لصالحه على أرضه “محيط الرعب” ورغم التأخر بهدف إلا أن نجوم الأزرق عادوا وسجلوا ثلاثة أهداف.

وينتظر أن يعود نادي الاتحاد لمنافسات بطولة الدوري السعودي بعد الخروج الآسيوي وسيكون أمامه فرصة للثأر من ذلك حيثُ سيقابل الهلال مجدداً يوم غدٍ السبت في الجولة الخامسة.

وكان نادي الاتحاد قد خسر في مباراته الماضية من ضمك بهدفين مقابل هدف وفاز في الجولة الأولى على الرائد بنتيجة 3-1 وله مباراة مؤجلة ضد التعاون من الجولة الثانية.

ويحتل حالياً نادي الاتحاد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 3 نقاط فقط.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال وملخص ما يدور داخل القلعة الاتحادية هذا اليوم:

الهلال.. فرصة سييرا الأخيرة للنجاة من الذبح

ستكون هناك فرصة أخيرة لنجاة سييرا من الإقالة في حال نجح بالفوز على الهلال غدا السبت في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

التركي شاكير مرشحاً لإدارة كلاسيكو اتحاد جدة والهلال

يحل الهلال، ضيفاً على نظيره اتحاد جدة، غدا السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

الاتحاد أم الهلال.. لمن يبتسم شهر سبتمبر في تاريخ مواجهتهما؟

كان نادي الهلال قد تسبب في إقصاء الاتحاد من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 في إياب دور ربع النهائي والذي جمعهما في “محيط الرعب” مساء الثلاثاء الماضي.

التفاصيل

المهارة سلاح الاتحاد في كلاسيكو الهلال

يستعد نادي اتحاد جدة، بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، استعداداته لمواجهة الهلال، مساء غد السبت، علي ملعب الجوهرة المشعة.

التفاصيل

عمالقة الدوري السعودي يد واحدة للمرة الأولى .. تعرف على السر

اتفقت أندية الهلال واتحاد جدة والأهلي والنصر، علي رفض المقترح المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إقامة دوري الرديف.

التفاصيل

خبير قانوني يكشف عن مفاجأة بشأن بديل خيمينيز في الاتحاد

قررت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، أمس الأربعاء، إنهاء عقد التشيلي لويس خمينيز لاعب الفريق الأول للكرة العميد ، بعد ساعات من خروج من بنادي الوطن بطولة دوري أبطال آسيا 2019 أمام الهلال.

التفاصيل

قبل الكلاسيكو.. مقارنة رقمية بين جوميز ورومارينيو

ينتظر أن تكون مباراة قوية على مستوى خط الهجوم في الفريقين حيثُ يمتلك كل فريق عناصر جيدة ولعل أبرزهم بافيتمبي جوميز في الهلال والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا في الاتحاد.

التفاصيل

تعرف على أرقام سييرا ولوشيسكو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال المرتقب

تعد مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الاتحاد والهلال بمثابة مباراة “ثأرية” خاصةً أن الزعيم فاز منذ يومين على النمور 3-1 في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ليتأهل الأزرق ويخرج العميد.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال والقنوات الناقلة

يتجدد الموعد بين الاتحاد والهلال، للمرة الثانية خلال أيام قليلة، حيث سبق والتقى الثنائي في مباراة هامة وقوية، يوم الثلاثاء الماضي، بإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

وجهة نظر.. الهلال الأقرب للفوز على الاتحاد في كلاسيكو الجوهرة

دائماً ما تكون مباريات الكلاسيكو بعيدة تماماً عن التوقعات نظراً لقوة الفريقين وطموحات كل طرف للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة ولكن في نفس الوقت يمكن أن تكون الظروف المحيطة هنا وهناك عبارة عن مؤشرات تحكم لأي كفة ستميل النتيجة.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ثنائي الحزم يوضح لـسبورت 360 أسباب التفوق المُفاجئ على النصر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة النصر والحزم

سعودي 360 – حقق فريق الحزم مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه مساء الجمعة، على النصر بهدف نظيف ليخطف ثلاثة نقاط بشكل غير متوقع من المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخطف الحزم هدفاً مبكراً أمام النصر في الدقيقة “14” عن طريق المحترف السويدي كارلوس ستراندبيرغ، وحافظ الفريق الحزماوي على هدفه رغم هجمات نجوم العالمي طوال الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب”.

وفي هذا السياق؛ تحدث لاعب الوسط لويز ليما دي أوليفيرا “مورالها” عبر موقع “سبورت 360” عن أهم الأسباب التي قادت فريقه لتحقيق هذا الفوز المثير على النصر بطل الدوري السعودي بنسخته الماضية.

وقال مورالها، في تصريحاته عبر موقعنا: “كانت مباراة صعبة اليوم، لكننا كنا بحاجة للظهور بقوة وتحقيق الفوز لأن النصر فريق كبير وأعتقد أن الجميع لم يكونوا متوقعين هذه النتيجة، ولكن دعونا نستمر في العمل بجدية من أجل كسب المزيد من النقاط”.

وتابع: “أتدرب كل يوم بجدية وشاهدت بعض المباريات لفريق النصر لمتابعة ومعرفة تحركات بعض من نجومه مثل بيتروس وأمرابط  من أجل إيقافهم، لكنهم في الأخير نجوم رائعين وهم أبطال بالفعل”.

وأضاف: “أحب السعودية كثيراً فالناس هنا يرحبون بي كثيراً، وأحب الطعام هنا والدوري السعودي مستواه قوي وكل مباراة صعبة ولها ظروفها وكل عام يزيد المستوى بالتأكيد”.

واختتم البرازيلي مورالها حديثه: “يعجبني كثيراً مدربنا إيسايلا فهو يمنحنا الحرية في اللعب والاستمتاع بممارسة لعبة كرة القدم، أنه يقوم بعمل ممتاز من أجل الاستعداد لأي مباراة”.

ييي

وأوضح فاجنر اليماو مدافع وقائد نادي الحزم في تصريحاته عبر موقع “سبورت 360”: “فريقنا أظهر اليوم روح قتالية كانت مفقودة في المباراة الأخيرة وتحدثنا كثيراً بعد هزيمتنا من الاتفاق بسداسية، وكانت المجموعة واثقة من إحداث رد فعل ضد النصر من أجل استعادة الثقة”.

وأكمل: “كنا نعرف صعوبة تلك المباراة خاصةً إنها أمام البطل وفي ملعبه ولكننا نعرف أن لدينا ظروف لأننا أثبتنا ذلك العام الماضي حينما فوزنا على الهلال 2-1 على ملعبهم”.

قق

وأتم المدافع البرازيلي: “الفريق بأكمله أظهر اليوم جاهزيته وأنهم قادرين على المنافسة وتحقيق نتيجة إيجابية وحاربنا أمام النصر وأنا فخور جداً بنتيجة المباراة ومجموعة الحزم القوية”.

والجدير بالذكر أن نادي الحزم يحتل حالياً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة