فريق النصر السعودي

سعودي 360 – تنتظر جماهير نادي النصر مباراة قوية ضد الحزم مساء اليوم الجمعة والموافق 20 سبتمبر حيثُ يلتقي الطرفان على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه النصر نظيره الحزم على ملعب “درة الملعب” مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

وتشهد مواجهات النصر والحزم تفوق كبير للعالمي حيثُ التقي الفريقان في 8 مباريات سابقة (فاز الأصفر 6 – تعادل 1 – فوز الحزم 1).

وكانت مواجهات الطرفين في الدوري السعودي بالموسم الماضي قد شهدت فوز النصر 5-1 في الدور الأول ثم انتصار آخر للعالمي في الدور الأول بنتيجة 3-0 حيثُ سجل وقتها عبدالرزاق حمدالله “هاتريك”.

ويسعى النصر لحصد النقاط الثلاثة ومواصلة ملاحقة الهلال على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي بينما الحزم يسعى للخروج من مأزقه بعد أن حصد نقطة وحيدة من 3 مباريات (خسارتين – تعادل).

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط بينما الحزم بالمركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات.

ويدخل فريق الحزم المباراة بعد خسارته بسداسية نظيفة في الجولة الثالثة من الاتفاق لذلك يحاول أن يظهر أنيابه في مباراة النصر والخروج بأي نتيجة غير الخسارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جدول مباريات الدوري السعودي

سعودي 360 – تُستكمل اليوم الجمعة والموافق 20 سبتمبر 2019 منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي الجديد.

وكانت منافسات الجولة الرابعة قد بدأت بمباراة قوية بين الشباب وضمك وانتهت بنتيجة هدف لمثله حيثُ تقدم جورجي فيليبي للفريق الصاعد حديثاً ثم سجل كريستيان جوانكا هدف التعادل.

وتشهد الجولة الرابعة مباراة كلاسيكو “ثأرية” بين الاتحاد والهلال حيثُ يلتقيان على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة مساء يوم السبت 21 سبتمبر وتأتي بعد أن جمعهما كلاسيكو آسيوي الثلاثاء الماضي وفاز فيه الزعيم 3-1 ليتأهل لنصف نهائي الآسيوية.

وإليكم متابعينا الكرام مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة:

العدالة × أبها: اليوم في تمام الساعة الـ6:20 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الفيحاء × الوحدة: اليوم في تمام الساعة الـ6:35 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

النصر × الحزم: اليوم في تمام الساعة الـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.

الأكثر مشاهدة

موعد وتوقيت مباراة النصر اليوم ضد الحزم والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق النصر السعودي

سعودي 360 – يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة قوية بين النصر والحزم مساء اليوم الجمعة 20 سبتمبر وتأتي تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد مباراة قوية بين الفريقين لأن النصر يسعى لمواصلة ملاحقة الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بينما الحزم يريد الفوز لعدم التواجد فترة طويلة في دوامة الهبوط.

موعد مباراة النصر والحزم:

ويلتقي النصر ضد الحزم على ملعب الملك فهد مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من انتصارين أمام ضمك والفتح وتعادل ضد الشباب.

وعلى الجانب الآخر؛ حصد فريق الحزم صاحب المركز الخامس عشر نقطة وحيدة حتى الآن من 3 مباريات فقد تعادل مع التعاون وخسر من الفيحاء والاتفاق.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم:

وينتظر أن يتم نقل مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي عبر قناة السعودية الرياضية ksa sport 1 hd بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي.

الأكثر مشاهدة