الهلال

سعودي 360 – كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة تضم 4 أهداف، مرشحة لحصد جائزة هدف الأسبوع، عقب نهاية جولة الإياب لربع نهائي دوري أبطال آسيا التي اختتمت، أمس الأربعاء.

شهدت القائمة، تواجد هدفين من جملة الأهداف الثلاثة، التي أحرزها الهلال، خلال الكلاسيكو السعودي، الذي حسمه علي حساب اتحاد جدة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وجاءت الأهداف علي النحو التالي :

– هدف سالم الدوسري الثاني للهلال في شباك اتحاد جدة.

– هدف سیباستیان جيوفينكو الثالث للهلال في شباك اتحاد جدة.

– هدف حسن الهيدوس الثاني للسد في شباك النصر السعودي.

– هدف أندرسون تاليسكا لاعب جوانجزو إيفرجراند الصيني، في مرمى كاشيما إنتلرز الياباني.

جدير بالذكر، إن الزعيم تأهل لمواجهة السد في الدور نصف النهائي من البطولة، فيما سيلاقي أوراوا ريد الياباني نظيره جوانزو إيفرجراند الصيني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوميز ورومارينيو

سعودي 360 – يستعد نادي الاتحاد لاستضافة الهلال مساء يوم السبت 21 سبتمبر ويأتي ذلك خلال المباراة المنتظرة والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” مساء السبت في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من فوز على الرائد وأبها ثم تعادل مع الفيحاء بينما الاتحاد لديه 3 نقاط فقط من فوز على الرائد وخسارة بعد ذلك من ضمك.

وينتظر أن تكون مباراة قوية على مستوى خط الهجوم في الفريقين حيثُ يمتلك كل فريق عناصر جيدة ولعل أبرزهم بافيتمبي جوميز في الهلال والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا في الاتحاد.

هو هداف الهلال في الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً ويعد أحد أفضل أجانب الدوري السعودي كمستوى وقدرة تهديفية عالية.

وشارك جوميز هذا الموسم مع الهلال في الدوري السعودي خلال 3 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً.

وفي دوري أبطال آسيا؛ شارك منذ البداية في دور المجموعات حتى الآن في 10 مباريات حيثُ سجل 7 أهداف.

  • رومارينيو:

لعب رومارينيو في الدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن مباراتين وسجل هدفين كانوا في شباك الرائد بالمباراة الأولى.

كما تمكن رومارينيو في دوري أبطال آسيا هذه النسخة من تسجيل 5 أهداف خلال 10 مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر

سعودي 360 – حصل ثلاثي النصر المصاب، مختار علي ويحيى الشهري وجوليانو، علي الضوء الأخضر، للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام الحزم.

ويستضيف أصفر العاصمة، نظيره الحزم، غدًا الجمعة في الرياض، بعد أيام قليلة من خروجه أمام السد القطري من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان يحيي الشهري يعاني من إصابة في الكتف، خضع على إثرها لعملية جراحية، تسببت في غيابه عن المعسكر الخارجي للعالمي الذي أقيم بالبرتغال قبل بداية الموسم الجديد.

وفي سياق متصل، أثبتت الفحوصات الطبية، سلامة النجم البرازيلي جوليانو من الإصابة بالتمزق، بعد مشاركته في المران الجماعي لفارس نجد.

ويملك نصر نتوس 7 نقاط في جعبته من انتصارين وتعادل، فيما يدخل منافسه، الحزم ، اللقاء متأثرا بهزيمته القاسية أمام الاتفاق بسداسية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة