getty images

سعودي 360 – تحدث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عن بعض الأمور الخاصة بالأخضر وذلك بعد مباراة اليمن التي انتهت بالتعادل 2-2 في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسُئل رينارد خلال حديثه مع برنامج “في المرمى” عبر قناة العربية، عن قصة عبدالرزاق حمدالله واستبعاده الدائم من منتخب المغرب عندما كان مدرباً له.

ورفض “رينارد” أكثر من مرة الحديث عن قصة عبدالرزاق حمدلله مع المنتخب المغربي حيثُ كان رد فعله: “ليس لدي تعقيباً بشأنه وأعتذر عن عدم قدرتي على الإجابة عن هذا السؤال”.

وفي سياق آخر؛ كشف رينارد عن سبب استبعاد محمد كنو لاعب وسط الهلال حيثُ قال: “أنه تأخر عن الوجبة الخفيفة قبل المباراة وتم استبعاده ولو كان في الملعب ضد اليمن قد يكون مستوى الأخضر أفضل ولكن لابد من فرض الانضباط وأتحمل تبعات أي قرار”.

وتابع حديثه: “كل مدرب له طريقته في العمل ولقد حذرت اللاعبين أن هناك أمور يجب احترامها والانضباط مهم وإذا اللاعب لم يكن منضبط يتم استبعاده”.

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تنتظره مباراة قوية قادمة ضد سنغافورة مساء يوم 10 أكتوبر في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة