ملخص أخبار النصر السعودي.. مدافع التعاون يتوعد العالمي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – استأنف فريق النصر تدريباته الجماعية، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “الرمز”، استعداداً لخوص مباراته المقبلة أمام الحزم، والتي تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

وكان نصر نتوس بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، ودع بطولة دوري أبطال آسيا 2019، من الدور ربع النهائي، أول أمس الإثنين، على يد فريق السد.

وفشل فارس نجد في تحقيق  حلم جماهيره في الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة الآسيوية، بعد الهزيمة أمام السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 4-3.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء الموافق 18/9/2019:

ماتشادو لـسبورت 360: سوبر النصر بوابتنا لكتابة التاريخ.. وتاوامبا ليس الأفضل

نجم برتغالي مميز، وواحداً من أهم المدافعين في الكرة السعودية، ونجح في تثبيت أقدامه وترك بصمته مع التعاون، بتألقه وخبرته الكبيرة، فقد أصبح عموداً أساسياً في خط دفاع “السكري”.

التفاصيل

كلمات عنيفة.. ماذا قال فيتوريا للاعبي النصر قبل لقاء الحزم؟

عنف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر ، خلال اجتماعه مع اللاعبين، في المران الأول، بعد الهزيمة من السد، ووداع بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاع النصر حلم الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة الآسيوية، مساء الإثنين، بعد سقوط في فخ الهزيمة أمام السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 4-3.

التفاصيل

موقف الشهري ومختار من دعم النصر ضد الحزم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف الثنائي مختار علي ويحيى الشهري، لاعبا فريق النصر، من دعم صفوف “العالمي” في مباراته المقبلة أمام الحزم.

ويضرب النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، موعداً مع الحزم، في مباراة هامة بعد وداع “العالمي” لبطولة دوري أبطال آسيا، من دور ربع النهائي على يد السد.

التفاصيل

المصائب تتوالى على النصر بعد الوداع الأسيوي

توالت المصائب علي نادي النصر، وذلك عقب الإقصاء من بطولة دوري ابطال أسيا، علي حساب السد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الإثنين.

وذكرت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن البرازيلي جوليانو دي باولا، نجم أصفر العاصمة، انضم إلى قائمة المصابين، بفارس نجد، إذ لازم أمس العيادة الطبية بعد تعرضه إلى كدمة قوية في مفصل القدم خلال مواجهة ربع نهائي الأبطال، لتصبح مشاركته في مباراة نصر نتوس المقبلة أمام الحزم، محل شك.

التفاصيل

تأجيل مباراة الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

أعلنت تقارير صحفية سعودية، تأجيل الكلاسيكو السعودي الذي سيجمع بين الهلالوالنصر، يوم 25 أكتوبر، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن ديربي العاصمة، تقرر إقامته يوم 27 أكتوبر المقبل، بعد تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

دليل قوي يُبرئ جوليانو أمام اتهامات جماهير النصر

قدّم الناقد الرياضي سعود الصرامي، دليلاً قوياً يبرّئ ساحة النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، أمام جماهير نادي النصر.

وكانت جماهير أصفر العاصمة، هاجمت البرازيلي جوليانو، واتهمته بالتقصير والإهمال والتسبب في هزيمة العالمي أمام السد، بسبب الفرص السهلة التي أضاعها خلال المباراة.

التفاصيل

أنت الحكم.. هل ساهمت ركلة الجزاء في إقصاء ظالم للنصر أمام السد؟

الأخطاء التحكيمية في عالم كرة القدم، كثيراً ما تحضر في المباريات وأصبح وجودها طبيعياً، قد تكون ظالمة لفريقك في مباراة ما وقد ترتدي معه قميص اللاعب الـ12 في آخرى، اتفقنا أو اختلفنا لا شك بأنها تضيف المتعة والإثارة للعبة.

وبالرغم من اتجاه الاتحادات الدولية والقارية لتطبيق تقنية “الفيديو” في معظم البطولات، إلا أن “الفار” لم يقضي تماماً على الأخطاء التحكيمية بل عمل على الحد منها، وإن كان البعض يرى أن هذه الوسيلة “قتلت” المتعة.

التفاصيل

رئيس نادي النصر ينتقد التحكيم الآسيوي

وجه صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي، انتقادات للتحكيم الآسيوي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على يد السد.

وكتب السويكت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله على كل حال، شكراً للاعبين وللجهاز الفني والإداري على ماقدموه، جماهير الشمس هذا وقتكم لدعم ناديكم والقادم أفضل إن شاء الله.. إلى أين يسير التحكيم الآسيوي”.

التفاصيل

وقفة 360.. كيف أضاع النصر حلم الصعود لنصف نهائي الآسيوية؟

أضاع فريق النصر السعودي حلم الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد سقوط في فخ الهزيمة من السد بمجموع مباراتي ربع النهائي بنتيجة 4-3.

ويعد الصعود لدور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال انجاز كبير لكتيبة البرتغالي روي فيتوريا ولكن الأمر المؤسف هو الخروج وعدم تحقيق حلم الفريق بالوصول لأول مرة إلى دور نصف النهائي.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة النصر والسد.. النتيجة والأهداف

خسر فريق النصر من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ليودع البطولة بخسارته بمجموع المباراتين 4-3.

وافتتح أكرم عفيف التسجيل في شباك النصر عند الدقيقة “26” ثم تعادل النجم المغربي بهدف رائع من ضربة ثابتة خلال الدقيقة “33” لتنتهي مجريات الشوط الأول بنتيجة هدف لمثله.

التفاصيل

النصر يخسر بثلاثية ويودع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي

ودع فريق النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي عقب الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام السد في مباراة إياب الدور، مساء الإثنين.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الرياض قد انتهت بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف حيثُ سجلهما كلاً من؛ البرازيلي جوليانو دي باولا وعبدالرحمن الدوسري.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيكتور سيموس

سعودي 360 – أبدى فيكتور سيموس محترف النادي الأهلي السابق، رأيه في قرار إقالة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من تدريب الراقي عقب الهزيمة من الوحدة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وكان سيموس قد حضر إلى جدة من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة الماضية من ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة”.

وقال سيموس، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “تغيير المدير الفني في بداية الموسم يعد أمراً صعباً على الجميع، فلا بد أن يكون هناك حلقة وصل بين المدرب والإدارة وكافة اللاعبين”.

وتابع حديثه: “الأمير بن مشعل قدم لي دعوة للحضور إلى جدة وأشكره على ذلك، فالصدمة الأولى التي صادفتها عندما أتيت هو ملعب الجوهرة والجميع كانوا غاضبين بسبب النتيجة”.

وأكمل: “توجهت للعمل الإداري في الأندية لأنني لا أجيد التدريب أبداً، يجب علي أن أرد الجميل للنادي الأهلي فما قدمته في الملعب لا يكفي”.

والجدير بالذكر أن البرازيلي سيموس قد لعب في صفوف النادي الأهلي السعودي خلال الفترة من 2010 حتى 2013 وسبق له تمثيل ناديي؛ فلامنجو وكلوب بروج البلجيكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رينارد: البداية ضد اليمن غير جيدة.. واستبعاد كنو كان عقاباً له

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – تحدث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عن التجربة الأولى الرسمية له مع الأخضر والتي كانت ضد اليمن في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وانتهت مباراة السعودية واليمن بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة القوية التي جمعت الفريقين خلال فترة التوقف الدولي على استاد البحرين الوطني.

وقال رينارد، في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى” على قناة العربية: “لدي إيمان تام أن منتخب السعودية قادر على التأهل إلى كأس العالم 2022، فالأخضر لديه لاعبون مميزون نحتاج فقط إلى تشكيل منتخب قوي”.

وتابع: “البداية ضد اليمن لم تكن جيدة، يهمنا في النهاية وهو التأهل إلى كأس العالم 2022، نحتاج الى المزيد من التحفيز ولم نحترم الخصم”.

وأضاف: “أتقبل النقد ولم نكن فريقا جيداً، ونحتاج  إلى تجديد العناصر وإضافة دماء جديدة من الشباب في تشكيلة المنتخب السعودي، شاهدتُ الكثير من المباريات للأخضر”.

وشدد “رينارد” على أنه بنفسه يختار قائمة اللاعبين المستدعاة قائلاً: “لا أحد يملك الحق في اختيار لاعبي الأخضر، القرار قراري أنا، وكل مدرب له طريقته في العمل ولقد حذرت اللاعبين أن هناك أمور يجب احترامها والانضباط مهم”.

وأشار رينارد، إلى سبب إبعاد محمد كنو حيثُ قال: “الاستبعاد كان عقاباً بعد تأخره عن الوجبة الخفيفة قبل المباراة واستبعاده رسالة تحذير لبقية اللاعبين وعلى جميع اللاعبين أن يحترموا شعار منتخب بلادهم”.

وأكمل حديثه: “إذا كان كنو في الملعب أمام اليمن قد يكون مستوى الأخضر أفضل،  ولكن لا بد من فرض الانضباط وأنا اتحمل تبعات أي قرار”.

وأضاف: “حتى الآن لم يتحدد عن مدى عودة كنو لتمثيل الأخضر في المعسكر المقبل، كما أن هناك 5 حراس سعوديين فقط يشاركون مع أنديتهم، وهناك الحارس اليامي صغير في العمر وطلبت من مدرب المنتخب تحت 23 عاماً أن يشركه ليكون جاهزاً للمنتخب الأول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة