الطويرقي يستقيل من منصبه كمدير للكرة في الأهلي السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
منصور بن مشعل - ماجد الطويرقي

سعودي 360 – أعلن ماجد الطويرقي مدير الكرة في النادي الأهلي السعودي استقالته من منصبه بعد تصريح الأمير منصور بن مشعل المشرف العام عن تفكيره في إقالة “الطويرقي”.

وقال الطويرقي، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “القرار لم يكن يراوضني ولكن حديث الأمير بن مشعل مع احترامي له نحن اجتمعنا أمس ووضعنا الكثير من النقاط المستقبلية للفريق وفوجئت بتصريحاته”.

وتابع: “الأجواء غير صحية في الأهلي، أما الأمور الفنية فأنت أقالت مدرب والآن هم يحتاجون مدرب كبير من أجل المنافسة في الدوري، النادي يحتاج لمدرب يبقى معه بالفترة القادمة”.

وجاءت استقالة الطويرقي في نفس اليوم الذي أعلن فيه الأهلي السعودي عن إلغاء عقد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش وتعيين صالح المحمدي بدلاً منه بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق.

وكان الأمير بن مشعل قد تحدث عن إقالة برانكو قائلاً: “أنهيت عقد المدرب برانكو ودفعت الشرط الجزائي وأيضاً هناك من يريد إبعادي عن الفريق وإذا كانت المصلحة بذلك فأنا مستعد لكن هل هناك أحد مستعد؟”.

كما هاجم أحمد الصائغ قائلاً: “لاحظت أن رئيس النادي لا يريد إقالة “برانكو” والدليل أنه لم يحضر اليوم وبعد نهاية مباراة الوحدة وبشهادة الجميع أبلغت الرئيس بإقالة المدرب ووافق والرئيس وعدنا بإحضار رعايات بقيمة ما بين الـ15 – 20 مليون ولم يحصل ذلك”.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد فريق الأهلي حالياً لخوض مباراته القادمة ضد الفتح والمقرر إقامتها يوم السبت 21 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة لرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

منصور بن مشعل

سعودي 360 – وجه الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم في الأهلي السعودي، سهام الانتقادات نحو أحمد الصائغ رئيس النادي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن اليوم عن إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من تدريب الفريق بعد دفع “بن مشعل” قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بينما تولى صالح المحمدي مدرب درجة الناشئين تدريب الفريق الأول مؤقتاً.

وقال بن مشعل، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “لقد أنهيتُ عقد برانكو ودفعت الشرط الجزائي، وهناك من يريد إبعادي عن الفريق الأهلاوي وإذا كانت المصلحة بذلك فأنا مستعد لكن هل هناك أحد مستعد؟”.

وتابع حديثه: “هناك مدرب كبير نتفاوض معه ونتمنى أن يوافق على القدوم والتغيير سيشمل قطاعات كثيرة لا يتوقعها جمهورنا ورسالتي لرئيس النادي أعمل ولا تأتي متأخراً”.

وأكمل: “الفريق الموجود حالياً بالنادي الأهلي يعتبر منتخب ويستطيع الفوز بدون مدرب، الكرة في ملعب اللاعبين وأي متخاذل فالجمهور يرى ذلك، ومن يتحدث عن عدم دفعنا الشرط الجزائي معروفون وأجندتهم معروفة، ومن أثار موضوع الشرط الجزائي كان هدفهم إزاحتي وأخبارنا في الفترة الأخيرة أصبحت تتسرب”.

ووجه بن مشعل حديثه عن رئيس الأهلي قائلاً: “لاحظت أن رئيس النادي لا يريد إقالة برانكو والدليل أنه لم يحضر اليوم، بعد نهاية مباراة الوحدة وبشهادة الجميع أبلغت الرئيس بإقالة المدرب ووافق، والصائغ وعدنا بإحضار رعايات بقيمة ما بين الـ15 – 20 مليون ولم يحصل ذلك”.

وأضاف: “إذا جمهور الأهلي يرى أنني غير كفء سأقدم استقالتي وأخبرت الرئيس بعدم التدخل في شؤون اللاعبين لأنني أنا المشرف على الكرة”.

وكان النادي الأهلي مع برانكو قد ودع البطولة الآسيوية من دور الـ16 على يد الهلال ثم بعد ذلك سجل بداية غير جيدة في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم حيثُ تعادل مع العدالة 1-1 ثم فاز على الاتفاق 2-1 بصعوبة وأخيراً خسر من الوحدة بشكل مفاجئ 2-1.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عبدالرحمن الحلافي وصفوان السويكت

سعودي 360 – وجه صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي، انتقادات للتحكيم الآسيوي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على يد السد.

وكتب السويكت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله على كل حال، شكراً للاعبين وللجهاز الفني والإداري على ماقدموه، جماهير الشمس هذا وقتكم لدعم ناديكم والقادم أفضل إن شاء الله.. إلى أين يسير التحكيم الآسيوي”.

وكان نادي النصر قد فاز على السد في الذهاب بالرياض بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجل الثنائية كلاً من؛ البرازيلي جوليانو دي باولا وعبدالرحمن الدوسري.

وخسر النصر اليوم الإثنين، من السد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيثُ سجل الهدف النصراوي عبدالرزاق حمدالله من ركلة ثابتة سكنت الشباك.

وعلى صعيد آخر؛ يلتقي نادي النصر مع الحزم يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” وذلك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة