getty images

سعودي 360 – خسر فريق النصر من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ليودع البطولة بخسارته بمجموع المباراتين 4-3.

وكان نادي النصر قد فاز على السد في الرياض بمباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف ولكنه لم ينجح في تحقيق الحلم الأكبر وهو الوصول إلى دور نصف نهائي بطولة دوري الأبطال لأول مرة بتاريخه.

وافتتح أكرم عفيف التسجيل في شباك النصر عند الدقيقة “26” ثم تعادل النجم المغربي بهدف رائع من ضربة ثابتة خلال الدقيقة “33” لتنتهي مجريات الشوط الأول بنتيجة هدف لمثله.

واستقبل فريق النصر هدف ثاني في شباكه عن طريق حسن الهيدروس بالدقيقة “59” ومن ثم أحرز الجزائري الدولي بغداد بونجاح هدف ثالث في شباك العالمي عند الدقيقة “82” لينهي المباراة ويصعبها على النصر.

والجدير بالذكر أن جماهير الكرة السعودية ستكون أمام مباراة كلاسيكو قوية بين الاتحاد والهلال مساء يوم غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد قد انتهت في جدة بالتعادل السلبي ولكن مباراة الإياب ستكون حاسمة ويتأهل منها أحد الطرفين لمواجهة السد في دور نصف بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر يخسر بثلاثية ويودع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – ودع فريق النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي عقب الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام السد في مباراة إياب الدور، مساء اليوم الإثنين.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الرياض قد انتهت بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف حيثُ سجلهما كلاً من؛ البرازيلي جوليانو دي باولا وعبدالرحمن الدوسري.

وتقدم السد بهدف أول عن طريق أكرم عفيف بالدقيقة “26” من ضربة رأٍية وسط ارتباك من دفاع النصر وخروج خاطئ معتاد من الحارس الأسترالي براد جونز، ومن ثم أضاف النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل لبطل الدوري السعودي من خلال تنفيذه ركلة ثابتة في الدقيقة “33”

ودخل نادي النصر الشوط الثاني بضغط قوي ولكنه استقبل هدف ثاني في شباك عن طريق اللاعب حسن الهيدروس بعد تسديدة قوية لا تصد سكنت شباك الحارس النصراوي براد جونز وذك خلال الدقيقة “59”.

وأضاع جوليانو هدف محقق للنصر عند الدقيقة “68” بعد أن جاءته الكرة أمام المرمى من حمدالله صاحب الهدف الأول.

وضاعف الجزائري بغداد بونجاح النتيجة لصالح فريقه عند الدقيقة “82” من خلال تسجيله لركلة جزاء لتصبح نتيجة المباراة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

محمد كنو

سعودي 360 – أكد محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال السعودي، أن الغيابات لن تؤثر أبداً على فريقه خلال المباراة المرتقبة ضد الاتحاد والمقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كنو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “يضم نادي الهلال لاعبين يتمتعون بمستويات عالية والغيابات لا تؤثر ونأمل غداً بأن نظهر بالمستوى المعهود”.

وتابع حديثه: “تختلف طريقة اللعب باختلاف الفرق التي نقابلها، التسديد من خارج المنطقة قد يكون بالنسبة لنا حل أخير وذلك بسبب وجود خط هجوم متميز”.

وكان رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الهلالي قد قال: “نخوض غداً مباراة قوية ومصيرية لحسم نصف النهائي ونتطلع إلى الفوز وتلعب الأدوار النهائية دائماً بحذر”.

وأضاف: “ستكون مباراة الغد هجومية وذلك بسبب امتلاك الفريقين أسماء هجومية قوية”.

ويلتقي فريق الهلال ضد الاتحاد يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب محيط الرعب وذلك في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وعلماً بأن الذهاب انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي في جدة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة