getty images

سعودي 360 – خسر فريق النصر من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ليودع البطولة بخسارته بمجموع المباراتين 4-3.

وكان نادي النصر قد فاز على السد في الرياض بمباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف ولكنه لم ينجح في تحقيق الحلم الأكبر وهو الوصول إلى دور نصف نهائي بطولة دوري الأبطال لأول مرة بتاريخه.

وافتتح أكرم عفيف التسجيل في شباك النصر عند الدقيقة “26” ثم تعادل النجم المغربي بهدف رائع من ضربة ثابتة خلال الدقيقة “33” لتنتهي مجريات الشوط الأول بنتيجة هدف لمثله.

واستقبل فريق النصر هدف ثاني في شباكه عن طريق حسن الهيدروس بالدقيقة “59” ومن ثم أحرز الجزائري الدولي بغداد بونجاح هدف ثالث في شباك العالمي عند الدقيقة “82” لينهي المباراة ويصعبها على النصر.

والجدير بالذكر أن جماهير الكرة السعودية ستكون أمام مباراة كلاسيكو قوية بين الاتحاد والهلال مساء يوم غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد قد انتهت في جدة بالتعادل السلبي ولكن مباراة الإياب ستكون حاسمة ويتأهل منها أحد الطرفين لمواجهة السد في دور نصف بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة