محمد كنو

سعودي 360 – أكد محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال السعودي، أن الغيابات لن تؤثر أبداً على فريقه خلال المباراة المرتقبة ضد الاتحاد والمقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كنو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “يضم نادي الهلال لاعبين يتمتعون بمستويات عالية والغيابات لا تؤثر ونأمل غداً بأن نظهر بالمستوى المعهود”.

وتابع حديثه: “تختلف طريقة اللعب باختلاف الفرق التي نقابلها، التسديد من خارج المنطقة قد يكون بالنسبة لنا حل أخير وذلك بسبب وجود خط هجوم متميز”.

وكان رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الهلالي قد قال: “نخوض غداً مباراة قوية ومصيرية لحسم نصف النهائي ونتطلع إلى الفوز وتلعب الأدوار النهائية دائماً بحذر”.

وأضاف: “ستكون مباراة الغد هجومية وذلك بسبب امتلاك الفريقين أسماء هجومية قوية”.

ويلتقي فريق الهلال ضد الاتحاد يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب محيط الرعب وذلك في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وعلماً بأن الذهاب انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي في جدة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

حمدالله

سعودي 360 – أحرز النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل لصالح نادي النصر في شباك السد وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الإثنين ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسجل حمدالله هدف النصر من خلال تسديد ضربة ثابتة سكنت شباك الحارس بنجاح عند الدقيقة “33” من عمر المباراة لتصبح النتيجة في الشوط الأول 1-1.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل ثنائية العالمي كلاً من؛ جوليانو دي باولا وعبدالرحمن الدوسري.

وساهم النجم حمدالله خلال 5 مباريات شارك فيها مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا بتسجيل 5 أهداف حيثُ سجل 4 منهم وصنع هدفاً.

وينتظر الفائز من مباراة الفريقين المتأهل من “الاتحاد ضد الهلال” لمواجهته في مباراتي دور نصف نهائي البطولة الآسيوية.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي على صعوبة وأهمية المباراة القادمة ضد الاتحاد والمقرر إقامتها يوم غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي فريق الهلال على ملعبه “محيط الرعب” مع الاتحاد مساء يوم غدٍ الثلاثاء 17 سبتمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تنتظرنا مباراة مهمة جداً في الغد، وسيكون الضغط أكثر على نادي الاتحاد”.

وأوضح “لوشيسكو” خلال حديثه: “سنكون أمام مباراة مصيرية ونحن متشوقين جداً لخوض مباراة الغد، الكل هنا يتطلع قُدماً لخوض اللقاء بغرض الفوز”.

وتابع: “بلا شك مباراتنا ضد الاتحاد صعبة، ولكننا مستعدين تماماً لهذه المباراة، يجب أن نتحلى بالصبر وألا نكون على عجلة من أمرنا”.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة خلال الذهاب في جدة، ولكن كل ما حدث فيها سنطويه وسنفكر في مباراة الغد وبطريقة تُمكننا من تحقيق نتيجة إيجابية”.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين في جدة قد انتهت بالتعادل السلبي وتنتظر الفريقين مباراة قوية يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الرياض.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة