خوسيه سييرا

سعودي 360 – تحدث التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد عن سبب تراجع مستوى الفريق خلال مباراة ضمك الماضية والتي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال مساء يوم غدٍ الثلاثاء في إطار مباراة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة”.

وقال سييرا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن مشاركة 7 لاعبين من الفريق مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف قد أدى لعدم مشاركتهم سوى في تدريب واحد قبل لقاء ضمك ولكن مواجهة الهلال لها شأن مختلف ونطمح لتحقيق الفوز.

وأشار “سييرا” إلى أن الشوط الأول انتهى في جدة ويأمل اللاعبون على تحقيق الفوز والتأهل الآسيوي من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية.

وأتم المدرب التشيلي حديثه؛ بأنه يعتبر لقاء ضمك بمثابة حادث وحصل ومن بداية الموسم الفريق يسير بشكل جيد وسنتجاوز الهلال غداً.

وتنطلق ضربة بداية مباراة الهلال مع الاتحاد على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة