كبوة الكبار وإقالة برانكو ضمن حصاد الجولة الثالثة من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حصاد الجولة الثالثة من الدوري السعودي

سعودي 360 – شهدت الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت مساء يوم أمس الأحد، مفاجآت عدة على مستوى نتائج بعض الفرق ولعل أبرزها كبار الدوري.

ويعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط بينما يأتي النصر في المركز الثاني بنفس نقاط الأزرق وهي 7 إلا أن الأول يتفوق بفارق الأهداف.

ويتذيل فريق الفتح جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي بدون نقاط بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية في بداية غير مبشرة للنموذجي الذي سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “سبورت 360” أبرز أحداث الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

1- صدمة الاتحاد وتهديدات خيمينيز:

في نتيجة غير متوقعة؛ خسر فريق اتحاد جدة من ضمك بهدفين مقابل هدف وهي أولى نقاط الفريق الصاعد حديثاً والذي سجل هدفيه محسن ياجور بعد أخطاء كارثية من خط دفاع ووسط العميد.

وتعد نتيجة غير جيدة لنادي الاتحاد والتي نتج عنها غضب جماهير كبير وألقى البعض منهم اللوم على التشيلي لويس خيمينز وبالذي بدوره خرج عن صمته وكتب عبر “ستوري” حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام تعليقه على تلك الانتقادات مشيراً إلى أنه تلقى تهديدات لعائلته وزوجته من بعض الاتحاديين.

2- أول خسارة للعدالة:

بدأ فريق العدالة الصاعد حديثاً مشواره في بطولة الدوري السعودي بشكل قوي حتى أنه حصد 4 نقاط من تعادل مع الأهلي 1-1 وفوز على ضمك 4-0 ولكنه في هذه الجولة تلقى خسارة من التعاون بنتيجة 3-2.

3- التعادل يعرقل المتصدرين:

تعثر نادي الهلال أمام الفيحاء بهدف لمثله حيثُ سجل مارتينيز هدف قالت في شباك عبدالله المعيوف في المباراة التي شهدت الظهور الأول للكولومبي الدولي جوستافو كويلار.

بينما تعادل النصر مع الشباب في مباراة قوية جمعت بين الطرفين على استاد الملك فهد الدولي وشهدت مناوشات واستفزاز بين جماهير العالمي ورئيس الليوث خالد البلطان.

وخطف أبها نقطة من مباراته ضد الرائد في المباراة القوية التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

4- إقالة برانكو وأول نقاط للوحدة:

حقق فريق الوحدة أول نقاطه هذا الموسم بعد خسارتين سابقتين حيثُ فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف وسجل الثنائي المالي يوسف نياكاتي وبعد تلك المباراة قرر الأمير منصور بن مشعل إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

5- سداسية اتفاقية:

اكتسح فريق الاتفاق المنسجم كثيراً تحت قيادة خالد العطوى، منافسه الحزم بسداسية نظيفة ليرفع رصيده للنقطة 6 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة.

eeer

6- صدارة ثلاثية للهدافين:

يتصدر كلاً من؛ بافيتمبي جوميز وعمر خربين ثنائي الهلال واليو سيسيه مهاجم العدالة صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

جمال بلعمري

سعودي 360 – كشف المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري سبب غيابه عن مباريات الشباب الماضية بعد الشائعات التي تشير إلى تمرده على الجهاز الفني ورفضه الجلوس على دكة البدلاء.

وقال بلعمري، في فيديو له عبر “سناب شات” نادي الشباب السعودي: “سبب غيابي هو إني كنت مصاب ولدينا محطات قادمة مهمة لا بد أن نركز فيها وأن شاء الله إحنا عائلة واحدة وأكون في خدمة النادي”.

وكان نادي الشباب قد تعادل سلبياً مع النصر مساء يوم الجمعة الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري المحترفين السعودي.

ويستعد فريق الشباب لخوض مباراة قوية أمام ضمك مساء يوم الخميس المقبل والموافق 19 سبتمبر وذلك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الشباب حالياً المركز السادس بجدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 5 نقاط حصدها من فوز على الفتح وتعادلين أمام الفيصلي والنصر.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هدافو الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت مساء الأحد 15 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة رغم تعادله المثير مع الفيحاء بهدف لمثله بينما يأتي النصر بالمركز الثاني وكلا الفريقين يملك 7 نقاط في رصيده بينما لا يزال الفتح متذيلاً جدول الترتيب بدون نقاط.

وشهدت الجولة الثالثة غياب بافيتمبي جوميز وعمر خربين ثنائي الأزرق عن التسجيل وأيضاً كانت هناك نتائج مفاجئة على مستوى الفرق الكبرى حيثُ تعادل النصر في مباراته ضد الشباب والهلال أيضاً تعادل مع الفيحاء بينما خسر الأهلي من الوحدة وأيضاً تلقى الاتحاد هزيمة غريبة من ضمك.

وإليكم متابعينا الكرام فيما يلي ترتيب قائمة هدافي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة:

بافيتمبي جوميز “الهلال”: 3 أهداف

عمر خربين “الهلال”: 3 أهداف

أليو سيسيه “العدالة”: 3 أهداف

رولي بونيفاسيا “الفيصلي”: هدفين

رومارينيو “الاتحاد”: هدفين

سوليمان دوكارا “الاتفاق”: هدفين

عمر السومة “الأهلي”: هدفين

كارلويس أندريا “العدالة”: هدفين

محسن ياجور “ضمك”: هدفين

نعيم السليتي “الاتفاق”: هدفين

يوسف نياكاتي “الوحدة”: هدفين

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة