هدافو الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت مساء الأحد 15 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة رغم تعادله المثير مع الفيحاء بهدف لمثله بينما يأتي النصر بالمركز الثاني وكلا الفريقين يملك 7 نقاط في رصيده بينما لا يزال الفتح متذيلاً جدول الترتيب بدون نقاط.

وشهدت الجولة الثالثة غياب بافيتمبي جوميز وعمر خربين ثنائي الأزرق عن التسجيل وأيضاً كانت هناك نتائج مفاجئة على مستوى الفرق الكبرى حيثُ تعادل النصر في مباراته ضد الشباب والهلال أيضاً تعادل مع الفيحاء بينما خسر الأهلي من الوحدة وأيضاً تلقى الاتحاد هزيمة غريبة من ضمك.

وإليكم متابعينا الكرام فيما يلي ترتيب قائمة هدافي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة:

بافيتمبي جوميز “الهلال”: 3 أهداف

عمر خربين “الهلال”: 3 أهداف

أليو سيسيه “العدالة”: 3 أهداف

رولي بونيفاسيا “الفيصلي”: هدفين

رومارينيو “الاتحاد”: هدفين

سوليمان دوكارا “الاتفاق”: هدفين

عمر السومة “الأهلي”: هدفين

كارلويس أندريا “العدالة”: هدفين

محسن ياجور “ضمك”: هدفين

نعيم السليتي “الاتفاق”: هدفين

يوسف نياكاتي “الوحدة”: هدفين

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

البلطان يرد على اتهامه بمحاولة استفزاز جماهير النصر.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خالد البلطان رئيس نادي الشباب

سعودي 360 – علق خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي على اتهامات البعض بمحاولة استفزاز جماهير النصر ولذلك حدثت مناوشات بين الطرفين خلال مباراة العالمي والليوث في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت مباراة الشباب مع النصر بالتعادل السلبي وشهدت المباراة قيام جماهير النصر برمي القوارير على خالد البلطان عند مروره أمام مدرجهم.

وقال البلطان، في حديثه عبر فيديو له: “لم أستفز جماهير نادي النصر وسيرت على الخط المعتاد لي في كل مباريات ملعب الملك فهد الدولي”.

وتابع حديثه: “ما حدث ما هو غريب على جمهور النصر سبق ورموا لاعبيهم ورئيسهم وباص ناديهم، ولا يهمني رضاهم”.

وأضاف: “ما قلت أن جمهور النصر مجانين، المجانين ناس ثانين ماهم هم، ما هي غريبة من جماهير النصر سبق وأن رموا إدراتهم بالجزم ورفعوا لهم الكارت الأحمر”.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد فريق الشباب لخوض مباراة قوية ضد ضمك مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الإسباني تشافي

سعودي 360 – شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد على صعوبة المباراة المقبلة ضد النصر السعودي والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال أسطورة برشلونة السابق، في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نحن سعداء بالتواجد في هذه المرحلة، وجاهزون لهذه المنافسة، هذه المواجهة أمام النصر ستكون صعبة، فنحن نعرفه جيداً ونقدر حجم الصعوبات التي تنتظرنا في هذا اللقاء”.

وتابع حديثه: “هناك ضغط على الجميع وليس فقط علينا، وقد تحضرنا لها بالشكل المناسب خلال الفترة الماضية، ونعلم أن النصر لديهم عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو، وهدفي هو الفوز باللقب الآسيوي”.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” قد انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل ثنائية العالمي كلاً من؛ عبدالرحمن الدوسري وجوليانو دي باولا.

ويلتقي فريق النصر مع السد مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويأمل فريق النصر في الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه وهو إنجاز كبير للفريق الذي فاز الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين السعودي.

والجدير بالذكر أن مدرب النصر فيتوريا قد أكد على جاهزية النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لقيادة خط هجوم العالمي أمام خصمه في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة