الإسباني تشافي

سعودي 360 – شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد على صعوبة المباراة المقبلة ضد النصر السعودي والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال أسطورة برشلونة السابق، في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نحن سعداء بالتواجد في هذه المرحلة، وجاهزون لهذه المنافسة، هذه المواجهة أمام النصر ستكون صعبة، فنحن نعرفه جيداً ونقدر حجم الصعوبات التي تنتظرنا في هذا اللقاء”.

وتابع حديثه: “هناك ضغط على الجميع وليس فقط علينا، وقد تحضرنا لها بالشكل المناسب خلال الفترة الماضية، ونعلم أن النصر لديهم عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو، وهدفي هو الفوز باللقب الآسيوي”.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” قد انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل ثنائية العالمي كلاً من؛ عبدالرحمن الدوسري وجوليانو دي باولا.

ويلتقي فريق النصر مع السد مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويأمل فريق النصر في الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه وهو إنجاز كبير للفريق الذي فاز الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين السعودي.

والجدير بالذكر أن مدرب النصر فيتوريا قد أكد على جاهزية النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لقيادة خط هجوم العالمي أمام خصمه في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة