ياسر القحطاني

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن موعد حفل اعتزال نجم الهلال ومنتخب السعودية السابق ياسر القحطاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن حفل اعتزال النجم ياسر القحطاني سيقام في شهر ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود الدولي حيثُ يشارك نجوم العالم ضد الهلال.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن حفل اعتزال ياسر القحطاني سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض حيثُ ينتظر أن تشمل المباراة فقرات متنوعة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن المستشار تركي آل الشيخ قد تكفل سابقاً بإقامة حفل اعتزال النجم السعودي ياسر القحطاني.

وكان القحطاني قد أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم في أبريل عام 2018 بعد تحقيق العديد من البطولات والانجازات مع نادي الهلال السعودي.

وبدأ القحطاني “36 سنة” مسيرته الكروية في صفوف القادسية عام 2000 ثم انتقل إلى الهلال في 2005 وقضى فترة إعارة قصيرة مع العين الإماراتي من يوليو 2011 حتى يونيو 2012.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

مباراة الاتفاق والحزم

سعودي 360 – اكتسح فريق الاتفاق نظيره الحزم بنتيجة 6-0 مقابل مساء اليوم الأحد وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتقدم فريق الاتفاق بثلاثة أهداف خلال الشوط الأول؛ حيثُ سجل فيليب كيش هدفاً من ركلة جزاء عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء وأضاف مسعود بخيت الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19 قبل أن يتدخل سوليمان دوكارا ويحرز هدف ثالث من ضربة جزاء بالدقيقة “38”.

وواصل فريق الاتفاق ضغطه من أجل زيادة حصيلة التهديفية وتمكن من تسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب حامد الغامدي عند الدقيقة “58” ثم استطاع روجيريو كوتينيو أن يضيف الخامس بالدقيقة “68” من عمر المباراة.

وأحرز السنغالي سوليمان دوكارا الهدف الثاني الشخصي له والسادس لنادي الاتفاق في شباك الحزم قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وبهذه النتيجة؛ يضيف نادي الاتفاق لرصيده 3 نقاط غالية ويصعد للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 6 نقاط حيثُ (فاز مباراتين وخسر مباراة).

وعلى الجانب الآخر؛ يبقى نادي الحزم في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل بالجولة الأولى أمام التعاون.

وتنتظر نادي الحزم مواجهة قوية في الجولة الرابعة أمام النصر يوم الجمعة المقبل بينما الاتفاق سيلاقي الفيصلي يوم السبت المقبل والموافق 21 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

روي فيتوريا

سعودي 360 – كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي عن موقف مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله من المشاركة ضد السد يوم الإثنين 16 سبتمبر الجاري في المباراة التي تجمع الطرفين بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “خصمنا غداً جيد وتنتظرنا مُباراة قوية جداً ومفصلية لكلا الفريقين، وعبدالرزاق حمدالله جاهز تماماً وليس لديه أي مشكلة”.

وتابع: “حضرنا إلى هنا من أجل تسجيل الأهداف، ولن ننظر إلى مباراتنا السابقة، وهدفنا هو الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف”.

وأضاف: “مباراة الذهاب كانت جميلة وحققنا نتيجة مهمة لنا وانتهت بالنسبة لنا تماماً وأمامنا مباراة جديدة ولدينا الطموح وسندخل المباراة بشكل جيد واستعداد كامل من أجل تحقيق الفوز”.

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والسد في ربع النهائي قد انتهت بفوز العالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجلهما جوليانو وعبدالرحمن الدوسري.

وينتظر أن تنطلق مباراة النصر والسد مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

الأكثر مشاهدة