مباراة الاتفاق والحزم

سعودي 360 – اكتسح فريق الاتفاق نظيره الحزم بنتيجة 6-0 مقابل مساء اليوم الأحد وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم فريق الاتفاق بثلاثة أهداف خلال الشوط الأول؛ حيثُ سجل فيليب كيش هدفاً من ركلة جزاء عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء وأضاف مسعود بخيت الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19 قبل أن يتدخل سوليمان دوكارا ويحرز هدف ثالث من ضربة جزاء بالدقيقة “38”.

وواصل فريق الاتفاق ضغطه من أجل زيادة حصيلة التهديفية وتمكن من تسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب حامد الغامدي عند الدقيقة “58” ثم استطاع روجيريو كوتينيو أن يضيف الخامس بالدقيقة “68” من عمر المباراة.

وأحرز السنغالي سوليمان دوكارا الهدف الثاني الشخصي له والسادس لنادي الاتفاق في شباك الحزم قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وبهذه النتيجة؛ يضيف نادي الاتفاق لرصيده 3 نقاط غالية ويصعد للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 6 نقاط حيثُ (فاز مباراتين وخسر مباراة).

وعلى الجانب الآخر؛ يبقى نادي الحزم في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل بالجولة الأولى أمام التعاون.

وتنتظر نادي الحزم مواجهة قوية في الجولة الرابعة أمام النصر يوم الجمعة المقبل بينما الاتفاق سيلاقي الفيصلي يوم السبت المقبل والموافق 21 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة