روي فيتوريا

سعودي 360 – كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي عن موقف مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله من المشاركة ضد السد يوم الإثنين 16 سبتمبر الجاري في المباراة التي تجمع الطرفين بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “خصمنا غداً جيد وتنتظرنا مُباراة قوية جداً ومفصلية لكلا الفريقين، وعبدالرزاق حمدالله جاهز تماماً وليس لديه أي مشكلة”.

وتابع: “حضرنا إلى هنا من أجل تسجيل الأهداف، ولن ننظر إلى مباراتنا السابقة، وهدفنا هو الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف”.

وأضاف: “مباراة الذهاب كانت جميلة وحققنا نتيجة مهمة لنا وانتهت بالنسبة لنا تماماً وأمامنا مباراة جديدة ولدينا الطموح وسندخل المباراة بشكل جيد واستعداد كامل من أجل تحقيق الفوز”.

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والسد في ربع النهائي قد انتهت بفوز العالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجلهما جوليانو وعبدالرحمن الدوسري.

وينتظر أن تنطلق مباراة النصر والسد مساء يوم الإثنين 16 سبتمبر في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مدرب النصر السابق يتولى تدريب الوحدة خلفاً لـ”سفيتانوفيتش”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سفيتانوفيتش مدرب نادي الوحدة

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي الوحدة السعودي من الإعلان عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم ماريو سفيتانوفيتش من تدريب الأحمر على الرغم من تحقيقه الفوز أمس السبت على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وكشفت قناة “السعودية الرياضية”، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، من خلال مصادرها أن إدارة نادي الوحدة استقرت على إقالة المدرب ماريو ستيفانوفيتش وتتفق مع الأروجوياني كارينيو لقيادة الفريق ابتداءً من الثلاثاء المقبل.

وكان الكرواتي ستيفانوفيتش قد تولى تدريب نادي الوحدة السعودي بدايةً من الموسم الجاري وقاد الفريق في 3 مباريات حيثث خسر أول جولتين أمام الاتفاق 2-0 ثم أبها 2-1 وبعد ذلك حقق فوزاً مستحقاً على الأهلي بنتيجة 2-1.

ويحتل نادي الوحدة حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط بعد أول 3 جولات من المسابقة وتنتظر الفريق مباراة مقبلة قوية ضد الفيحاء يوم الجمعة 20 من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن الأوروجوياني كارينيو الذي يقترب من العودة إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الوحدة قد سبق له أن درب فريقي النصر والشباب وحصل مع العالمي على بطولتي دوري المحترفين وكأس ولي العهد.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق الاتفاق

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد الكويكبي كاشفةً عن حجم الإصابة ومدة الغياب.

وأوضح حساب نادي الاتفاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد، أن محمد الكويكبي لاعب وسط الفريق قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة اليسرى.

وأشار إلى أن الفحوصات الطبية الأولية تشير إلى حاجة اللاعب محمد الكويكبي لبرنامج تأهيلي تتراوح مدته إلى 3 أسابيع مقبلة.

وينتظر أن يفقد نادي الاتفاق خدمات محمد الكويكبي في الـ3 مواجهات مقبلة ضد الفيصلي وأبها والهلال وذلك بحسب المدة المعلنة بشأن برنامجه التأهيلي.

وكان نادي الاتفاق قد بدأ مشواره في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بفوز مثير على الوحدة بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ثم الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة