محسن ياجور يتحدث لـسبورت 360 عن هدفيه في مرمى الاتحاد

فريق سبورت 360 18:45 15/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محسن ياجور

سعودي 360 – بزغ صيته في المغرب، ومن هناك كانت البداية لمهاجم سوبر يعرف طريق المرمى جيدًا، تنقل بين الدوري المغربي والقطري إلى أن استقر به الحال عند ضمك الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، والذي حقق مفاجأة مذهلة بالفوز على الاتحاد بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

محسن ياجور، صاحب هدفي ضمك في مرمى الاتحاد، وحديث خاص لموقع “سبورت 360” عن المباراة وأشياء أخرى.

حدثنا عن مفاوضات ضمك لتواجدك في النادي.. كيف حدث هذا الأمر؟

كان هناك مناقشة مع المدرب التونسي محمد الكوكي والذي كان يبحث عن مهاجم في هذه الفترة، ثم قام بسؤال زكريا حيدراف لاعب الفريق عن محسن ياجور بحكم أنه لعب معي في فريق الرجاء البيضاوي، وبعدها تحدث معي المدرب وعرض علي فكرة الانضمام إلى ضمك ورحبت بها، والسبب كان أن الفريق لديه مشروع خلال الدوري السعودي للمحترفين، وأخبرني أنه سيتم التعاقد مع لاعبين جدد وهدفنا هو البقاء في الدوري السعودي هذا الموسم ولذلك وافقت.

ما أهم التوجيهات التي تحدث معك المدرب فيها قبل مباراة الاتحاد؟

قمنا بضغط عالي على دفاع الاتحاد، والسبب أن مدافعي الاتحاد ليس أقوياء على المستوى التكتيكي، ودفعناهم لأن يقوموا بارتكاب العديد من الأخطاء، وهذا ما جعلنا نفوز بالمباراة، في الهدف الأول استغليت خطأ المدافع دا كوستا عن طريق الضغط، وهذا ما وجهنا إلية المدرب، ولم نجعل لاعبي الاتحاد يلعبون بأريحية خلال المباراة.

ما أسباب انتصار ضمك التاريخي على الاتحاد؟

رغبة اللاعبين بتقديم مباراة كبيرة أمام الاتحاد، ونحن كفريق يحسب لنا ألف حساب رغم أننا خسرنا مباراتي النصر والعدالة، لكن النتيجة لم تعكس أداءنا في المباراتين، لكن ربما من سمع النتيجة أول شيء يأتي على باله أن ضمك لم يقدم أداء جيد في المباراة، فحاولنا أن نضع بصمتنا خلال المباراة وهو ما تحقق في النهاية وحققنا ثلاثة نقاط غالية.

هل تواجد 7 لاعبين أجانب في الدوري السعودي يؤثر على اللاعب المحلي؟

هذا الأمر يكون في صالح اللاعب المحلي أن يكون هناك لاعبين محترفين على أعلى مستوى، لكي يحاول أن يفرض نفسه ويصل إلى أداء مميز، وفي النهاية الأمر يكون في صالحه.

ياجور

ما تقييمك لمستوى الدوري السعودي بعد مرور ثلاثة جولات هذا الموسم؟

الدوري السعودي دوري قوى للغاية، هناك فرق صغيرة تفوز على أخرى كبيرة وهذا يدل على أن المستوى متقارب بين جميع الفرق، باستثناء فريقين أو ثلاثة هم الفرق الكبرى، فهذا الأمر بالتأكيد في صالح الدوري واللاعب المحلي.

لعبت في عدة دوريات.. ما الفارق بينهم وبين الدوري السعودي؟

لعبت في الدوري القطري والمغربي، ربما أشوف أن الدوري السعودي هو الأقوى عربيًا بحكم تواجد لاعبين محترفين على أعلى مستوى وصغار السن وفي جعبتهم الكثير وهذا يزيد من قوة الدوري، وكذلك القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تعطى صورة جيدة أيضًا للمسابقة.

ما هو طموح ضمك هذا الموسم.. والأمر ينطبق عليك أيضًا بخصوص طموحك الشخصي؟

طموح ضمك البقاء في الدوري السعودي، بحكم أنني لاعب طموح أتمنى أن ننهى الموسم ونحن في وسط الترتيب، ولابد أن نحاول تقديم نتائج جيدة حتى لا يدخل الفريق في دوامة الهبوط لهذا الموسم.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة