بعد تهديده بالقتل.. الاتحاد يُظهر العين الحمراء لمطاردي خيمينيز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس خيمينيز

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موقف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من التهديدات التي تلقاها التشيلي لويس خيمينيز، صانع ألعاب “العميد”، خلال الفترة الماضية.

وكان خيمينيز أكد على حسابه الرسمي عبر موقع “إنستجرام”، مساء أمس الأحد، تلقيه هو وأفراد أسرته وأطفاله تهديدات وصلت بعضها حد القتل، مطالباً بابتعاد المسيئين عن عائلته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن اللجنة القانوينة لنادي الاتحاد قد بدأت خطواتها في رصد وملاحقة كل من أرسل تهديداً أو إساءة إلى خيمينيز وعائلته، وتقديمها إلى الجهات القضائية المختصة في الجرائم الإلكترونية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن زوجة خيمينيز زودت اللجنة القانونية بجميع الحسابات التي جاءت عبرها رسائل التهديد والإساءة، موضحةً استياء المدرب التشيلي لويس سييرا مما حدث.

وشددت زوجة خيمينيز على أن سييرا قد طلب من إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ضرورة التدخل لحماية اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وإبعادهم عن تلك الأجواء التي تؤثر سلبياً على تركيزهم.

وشارك خيمينيز في هزيمة الاتحاد، على يد ضمك، بثنائية مقابل هدف، مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360 – شهدت الملاعب السعودية والعربية والأوروبية خلال 24 ساعه، سقوط عدد من الفرق الكبيرة في دائرة الخسارة، إذ كانت المفارقة أن الخسائر في بطولات مختلفة ولم ينج منها سوى فرق قليلة.

ففي الدوري السعودي، سقط حامل اللقب النصر في فخ التعادل السلبي (صفر – صفر) أمام نظيره الشباب بنتيجة فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء الجمعة.

وفي تلك الليلة، تعرض اتحاد جدة لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ليلة السبت .. سقوط الكبار

خطف فريق الفيحاء، تعادلًا قاتلًا، من مضيفه الهلال، بهدف لكل منهما، من الوقت الإضافي عن طريق أرسينيو مارتينيز. في المباراة التي جرت بينهما، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى أهلي جدة هزيمة قاسية أمام نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مساء السبت، لتتخذ الادارة الاهلاوية قرارا باقالة الكرواتي برانكو.

أحلام فريق مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين في العودة الى صدارة البريميرليغ في مهب الريح بعد أن تلقى خسارة مدوية 3 -2  من نوريتش سيتي العائد هذا الموسم الى الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سمح لليفربول بالابتعاد في الصدارة.

وفي دوري ابطال افريقيا، خسر فريق الزمالك بطل كأس مصر أمام  ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا.. مرعي العواجي يعلّق عبر سعودي٣٦٠ على أهم الحالات التحكيمية في مباراة ‫الهلال والفيحاء

الأكثر مشاهدة

سعودي360– تختتم مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي اليوم الاحد حيث يصطدم الفيصلي الراغب في تحقيق أول انتصاراته هذا الموسم بقوة بصلابة الفتح.

وفي المجمعة، يبحث الفيصلي عن أول انتصاراته هذا الموسم، بعد أن تعادل في مواجهتين على التوالي أمام الفيحاء والشباب.

وحرص البرازيلي تشاموسكا، المدير الفني للفريق، خلال فترة التوقف الأخيرة، على خوض لقاء تجريبي أمام الرائد، اعتمد فيه على الأسماء الأساسية، مع إضافة بعض العناصر من البدلاء.

وسيخسر أصحاب الأرض خدمات أحمد الفقي الذي تلقى بطاقة حمراء في المباراة الماضية.

وينتهج البرازيلي تشاموسكا بأسلوبه الفني اللعب بطريقة متزنة بين النواحي الهجومية والدفاعية.

وفي الجهة المقابلة، يقبع الفتح في المركز قبل الأخير دون أي نقطة، بعد تعرضه لخسارتين على التوالي من الشباب والنصر.

واستغل الضيوف فترة التوقف الأخيرة للوقوف على الأخطاء التي تسببت في الخسائر، حيث لم يستطع الهجوم الفتحاوي تسجيل أي هدف، وهو ما يدل على الضعف الواضح في الخطوط الأمامية.

وسيحدث التونسي فتحي الجبال عدداً من التغييرات، مع التنازل عن قناعته الفنية، خصوصاً في مبالغته في النواحي الدفاعية، ومن المرجح أن يبدأ مواجهة هذا المساء بالثلاثي الهجومي محمد الضوء وعلي الزقعان وفريدي.

والتقى فريقا الفيصلي والفتح 18 مرة في دوري المحترفين، فاز الفيصلي 6 مرات مقابل 8 مرات للفتح، وهناك 4 حالات تعادل بينهما.

وحقق الفيصلي الفوز مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات لعبها أمام الفتح في المسابقة، حيث تعادل 3 مرات وخسر في 4، ولم يفز في آخر 4 على أرضه أمامه، إذ تعادل مرتين وخسر مثلهما.

وفشل الفيصلي في الفوز خلال أول جولتين من موسم في دوري المحترفين السعودي للمرة السادسة (ت 2)، وفشل في التسجيل خلال أول جولتين للمرة الأولى في تاريخه في المنافسة.

وتعادل الفيصلي سلبياً في مباراتين متتاليتين للمرة الثانية فقط في المسابقة، ولكنه لم يتعادل سلبياً في 3 مباريات متتالية في المنافسة من قبل.

وبين فرق المنافسة الحالية، يخوض الفتح أطول سلسلتين حاليتين من حيث الهزائم المتتالية (5) والمباريات بلا فوز (11 – ت 4 خ 7) في دوري المحترفين.

وفشل الفتح في التسجيل خلال 7 من آخر 11 مباراة لعبها بالمسابقة، أكثر من أي فريق آخر خلال فترة مباريات السلسلة.

وحقق حارس الفتح ماكسيم كوفال أسوأ نسبة إنقاذ هذا الموسم وبلغت (25%)، منقذاً كرة واحدة فقط من أصل 4 تسديدات على المرمى واجهها.

وأسهم لويس غوستافو “لوزينيو” في إحراز 3 من أهداف الفيصلي الخمسة الماضية أمام الفتح في دوري المحترفين السعودي، حيث سجل هدفا وصنع 2.

شاهد أيضا.. مرعي العواجي يعلّق عبر سعودي٣٦٠ على أهم الحالات التحكيمية في مباراة ‫الهلال والفيحاء

الأكثر مشاهدة