جوميز يعتذر ويكشف سبب انفعاله بعد تبديله أمام الفيحاء.. صورة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لقطة انفعال جوميز مع مدربه رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – قدم الفرنسي بافيتمبي جوميز اعتذاره للجماهير الهلالية على لقطة انفعاله لحظة تبديله في ليلة تعادل الهلال مع الفيحاء 1-1 في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكتب جوميز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “آسف لما حدث مع المدرب، هو يعلم ما يجب عليه فعله جيداً، كنت غاضب عند تغييري بسبب عدم قدرتي على مساعدة الفريق، الآن دعونا نركز في مواجهة دوري أبطال آسيا، نحتاج مساعدتكم ودعمكم”.

eeeeeeeeeee

وتعادل نادي الهلال مع الفيحاء بهدف لمثله حيثُ تقدم الزعيم عن طريق نواف العابد عند الدقيقة 50 ثم تعادل مارتينيز في الدقائق الأخيرة ليهدي البرتقالي نقطة ثمينة في مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقام رازفان لوشيسكو بإخراج جوميز من المباراة عند الدقيقة “62” ونزل مكانه لاعب الوسط محمد كنو إلا أن الفرنسي بدا غاضباً على قرار مدربه الروماني.

ويحتل حالياً نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 7 نقاط من انتصارين على أبها والرائد وتعادل مع الفيحاء.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ على إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السيئة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاء قرار إقالة برانكو مباشرةً بعد الخسارة من الوحدة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة”.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز السابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط من تعادل مع العدالة وفوز متأخر على الاتفاق وخسارة مؤخراً من الوحدة.

لم يعرف النادي الأهلي الثبات في التشكيلة منذ قدوم برانكو في منتصف شهر يونيو الماضي حيثُ قدم الفريق تحت قيادته مستوى هزيل حتى مع الصفقات الجديدة التي شاركت.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز الأسباب التي أدت لخروج برانكو من النادي الأهلي بهذا الشكل رغم أنه يملك سيرة ذاتية لا بأس بها مع الأندية التي دربها قبل ذلك:

1- التعثر الآسيوي:

تعاقد النادي الأهلي مع برانكو في ظل خبراته الآسيوية وعلى أمل أن ينجح في قيادة الراقي للفوز على الهلال في دور الـ16 إلا أن الظهور الأول للمدرب لم يكن على ما يرام فقد ارتكب الفريق كوارث فنية وخسر ذهاباً 4-2.

2- صدام السومة:

استبعد برانكو بشكل مفاجئ للجميع لاعبه عمر السومة من تشكيلة الفريق ضد الهلال في إياب الآسيوية وظهر فيديو متداول من خلال رواد موقع التواصل “تويتر” وبدا فيه النجم السوري غاضباً من المدرب وهو أمر صحيح ورغم تدخل إدارة النادي وحل الأزمة ولكن يبدو أن العلاقة كانت حتى اللحظة متوترة بين الطرفين.

3- غضب الجماهير:

لم ينل برانكو إعجاب الجماهير الأهلاوية حتى أن هناك فيديو متداول في مباراة الوحدة الأخيرة ويظهر خلاله رمي الجمهور للمدرب بالقوارير اعتراضاً على مستوى الفريق والنتيجة.

4- نتائج سلبية وأخطاء متكررة:

كل مباراة للأهلي مع برانكو؛ ظهر خلالها نفس الأخطاء الدفاعية وأيضاً استخدام برانكو لمحور واحد وهو جوزيف دي سوزا وأيضاً وجود سعيد المولد في الجبهة اليمنى.

واستمرت النتائج السلبية للنادي الأهلي مع برانكو دورياً حيثُ حصد فقط 4 نقاط من 3 مباريات.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

مباراة الأهلي والوحدة

سعودي 360 – سقط فريق أهلي جدة تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو من جديد في فخ الهزيمة من الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسجل نادي الوحدة هدف مبكر في الدقيقة “8” عن طريق يوسف نياكاتي وهو نفس اللاعب الذي أضاف الهدف الثاني للوحدة قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وواصل الوحدة تفوقه في الشوط الثاني وكانت هناك ركلة جزاء للنجم عمر السومة وأضاعها عند الدقيقة “63” ثم عاد وسجل هدف للأهلي خلال الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة؛ يظل النادي الأهلي في المركز السابع برصد 4 نقاط بينما الوحدة يضيف أول 3 نقاط لرصيده ويحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” بعض الأخطاء التي وقع فيها النادي الأهلي خلال مباراته ضد الوحدة:

1- استمرار كوارث الدفاع:

ارتكب دفاع النادي الأهلي نفس الأخطاء السابقة حتى أن هدفي الوحدة عن طريق يوسف نياكاتي جاءوا من أخطاء واضحة من قلبي الدفاع.

2- ثغرة المولد:

لا يزال سعيد المولد ظهير أيمن الأهلي أحد ثغرات النادي الأهلي بمستواه المنخفض كثيراً حتى أن الهدف الثاني جاء من ناحيته.

3- عدم الانسجام والتنظيم:

لم تكن عناصر النادي الأهلي منظمة على أرض الملعب ولا يوجد انسجام بين اللاعبين نظراً للتغييرات كل مباراة في تشكيلة الفريق.

4- مشكلة المحور:

يعاني الأهلي فنياً مع برانكو خاصةً مع اعتماده على محور واحد وهو جوزيف دي سوزا كما أن الفريق دائماً ما يضرب بأهداف من العمق مثل ما حدث في الهدف الأول.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

الأكثر مشاهدة