مباراة الأهلي والوحدة

سعودي 360 – سقط فريق أهلي جدة تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو من جديد في فخ الهزيمة من الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل نادي الوحدة هدف مبكر في الدقيقة “8” عن طريق يوسف نياكاتي وهو نفس اللاعب الذي أضاف الهدف الثاني للوحدة قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وواصل الوحدة تفوقه في الشوط الثاني وكانت هناك ركلة جزاء للنجم عمر السومة وأضاعها عند الدقيقة “63” ثم عاد وسجل هدف للأهلي خلال الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة؛ يظل النادي الأهلي في المركز السابع برصد 4 نقاط بينما الوحدة يضيف أول 3 نقاط لرصيده ويحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” بعض الأخطاء التي وقع فيها النادي الأهلي خلال مباراته ضد الوحدة:

1- استمرار كوارث الدفاع:

ارتكب دفاع النادي الأهلي نفس الأخطاء السابقة حتى أن هدفي الوحدة عن طريق يوسف نياكاتي جاءوا من أخطاء واضحة من قلبي الدفاع.

2- ثغرة المولد:

لا يزال سعيد المولد ظهير أيمن الأهلي أحد ثغرات النادي الأهلي بمستواه المنخفض كثيراً حتى أن الهدف الثاني جاء من ناحيته.

3- عدم الانسجام والتنظيم:

لم تكن عناصر النادي الأهلي منظمة على أرض الملعب ولا يوجد انسجام بين اللاعبين نظراً للتغييرات كل مباراة في تشكيلة الفريق.

4- مشكلة المحور:

يعاني الأهلي فنياً مع برانكو خاصةً مع اعتماده على محور واحد وهو جوزيف دي سوزا كما أن الفريق دائماً ما يضرب بأهداف من العمق مثل ما حدث في الهدف الأول.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة