الأهلي والوحدة

سعودي 360 – حقق فريق الوحدة الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت ويأتي ذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فريق الوحدة قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدماً بثنائية نظيفة سجلها اللاعب يوسف نياكاتي خلال الدقيقتين “8 و45” بعد أن استغل أخطاء خط دفاع النادي الأهلي.

وفي الشوط الثاني؛ واصل فريق الوحدة ضغطه على الأهلي الذي حاول الرجوع في النتيجة، وعند الدقيقة “63” أضاع عمر السومة ركلة جزاء للراقي بعد تسديدها بشكل خاطئ.

وأحرز العقيد عمر السومة هدف للنادي الأهلي قبل ثواني من نهاية المباراة والتي انتهت في الأخير لصالح فرسان نجد بنتيجة هدفين لهدف.

وكان نادي أهلي جدة قد تعادل في أول مرة مباراة أمام العدالة بنتيجة هدف لمثله بينما فاز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وبخسارته أمام الوحدة اليوم يتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وعلى الجانب الآخر؛ حصد فريق الوحدة أول ثلاث نقاط في مشواره هذا الموسم بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الماضيتين وبفوزه على الأهلي يحصل على النقاط الثلاثة وينتقل إلى المركز الثاني عشر في الترتيب.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة