جوليانو يتحدث لـسبورت 360 عن مواجهة السد وصعوبة الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوليانو لاعب النصر

سعودي 360 – دخل البرازيلي جوليانو دي باولا تاريخ نادي النصر السعودي بعد ما قدمه مع الفريق النصراوي منذ انضمامه في انتقالات صيف 2018 قادماً من فنربخشة التركي، فقد أصبح أهم عناصر الفريق حالياً ولعب دوراً هاماً في تتويج العالمي بلقب دوري المحترفين بعد منافسة شرسة مع الهلال.

وتنتظر جوليانو ونادي النصر مواجهة قوية ضد السد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى ذلك فأن البرازيلي أصبح الهداف التاريخي للعالمي في البطولة الآسيوية بعد تسجيله حتى الآن 6 أهداف وبذلك يكسر رقم الكويتي بدر المطوع.

وفيما يلي يتحدث جوليانو نجم وسط النصر في حوار خاص مع موقع “سبورت 360” عن مواجهة السد المقبلة في البطولة الآسيوية ورأيه في الدوري السعودي والمنافسة مع الهلال:

EDVp-p8U8AEVPqE

1- ما توقعات للموسم الحالي من الدوري السعودي؟

نتوقع موسمًا صعبًا للغاية، الفرق صارت أكثر تنظيمًا في ظل المستوى التنافسي الكبير بين جميع الفرق، فهناك المزيد من اللاعبين الأجانب الرائعين أتوا إلى الدوري السعودي.

وهناك العديد من المدربين حضروا هنا ولديهم فلسفة مختلفة، مما جعل العديد من الفريق تظهر بشكل مميز للغاية مقارنة بالمواسم السابقة، وبالتالي المنافسة ستكون كبيرة هذا الموسم.

2- ما رأيك في زيادة اللاعبين إلى 8 لاعبين ثم العودة إلى 7 هذا الموسم؟

خلال الموسم الماضي؛ كان لدينا 8 أجانب في كل فريق من الدوري السعودي، لكن هذا الموسم قرر 7  لاعبين أجانب فقط، لكن العدد لا يزال جيدًا للغاية لجميع الفرق، هنا تستفيد الفرق فنيًا وخططيًا من تواجد اللاعبين الكبار المعروفين الذين يأتون إلى السعودية ويساهمون في علو مستوى الدوري وزيادة المتابعة والتنافسية بين جميع الفرق، أنا سعيد بتواجد هذا العدد من اللاعبين الأجانب.

3- كيف ترى مباراة الديربي بين الهلال والنصر؟

مباراة الديربي أمام الهلال دائمًا تكون مختلفة ومثيرة للاهتمام، فالهلال فريق كبير ويضم لاعبين أجانب مميزين للغاية على المستوى الفني، فزنا باللقب بفارق نقطة وحيدة عنهم الموسم الماضي.

ولا أتوقع أن يختلف الوضع كثيرًا هذا الموسم، الأهم أننا احتفظنا بالقوام الأساسي للفريق ونتمنى أن نحافظ على اللقب في نهاية الموسم، ولكن أؤمن بأن هذا الموسم سيكون صعبًا للغاية في ظل منافسة قوية بين الهلال والاتحاد وكذلك الأهلي.

eee

4- كيف تستعدون للمواجهة الحاسمة أمام السد في إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية؟
لدينا مباراة هامة جدًا أمام السد، لكننا لدينا بالتأكيد أفضلية حتى وأن كانت محدودة بفضل فوزنا عليهم ذهابًا بهدفين لهدف، لكننا نواجه فريقًا لديه إمكانيات كبيرة للغاية ويلعب على أرضه وفي مناخ مختلف عن المعتاد لدينا.

بالتأكيد كل هذه الأشياء ستجعل المباراة أكثر صعوبة بالنسبة لنا، لكننا ندرك أن لدينا فريق يملك متميز يسجل دائمًا داخل ملعبنا أو خارجه، علينا أن نستثمر هذا الأمر ونسجل هدفًا لنتحكم في هذه المباراة، بالتأكيد لدينا فرصة كبيرة لتقديم مباراة رائعة في قطر وحسم التأهل.

5- كونك هداف النصر التاريخي في البطولة الآسيوية.. ماذا يمثل لك هذا الأمر؟

أعيش لحظة هامة في مسيرتي الاحترافية، لدينا أرقام جيدة ونقدم أداء طيبًا وبإمكاني مساعدة فريقي، الجدير بالذكر أن اللاعب قد سجل 8 أهداف في البطولة الآسيوية، وضع الفريق حاليًا أمر هام للغاية بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لكن الأهم أننا نواصل الاستمرار في المنافسة على اللقب، وأهدافي ساعدت الفريق على الوصول بعيدًا في البطولة.

6- ما طموح النصر في البطولة الآسيوية هذه النسخة؟

نحن فريق كبير للغاية في السعودية، وحامل لقب الدوري، ونحتل وضعية جيدة في البطولة الآسيوية، ولدينا فرصة كبيرة في الاستمرار بهذه البطولة، ندخل كل بطولة بهدف الفوز، ومن ثم ندخل كل مباراة بأمل أن نواصل التحسن وأن نكون الطرف الفائز.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ثنائي ضمك يُعدد لـسبورت 360 أسباب الفوز المفاجئ على الاتحاد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة ضمك والاتحاد

سعودي 360 – حقق فريق ضمك فوزاً غير متوقعاً أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح فريق ضمك الصاعد حديثاً في الحصول على أولى نقاطه هذا الموسم حيثُ خسر أول مباراة أمام النصر بهدفين نظيفين ثم تلقى خسارة أخرى ثقيلة من العدالة برباعية دون مقابل ولكن الفريق الضمكاوي استعد جيداً خلال فترة التوقف الدولي وعاد بفوز مهم أمام الاتحاد وسجل هدفين.

وقال البرازيلي جورجي فيليبي مدافع ضمك، في تصريحات خاصة عبر موقع “سبورت 360″: “نحن أدركنا أهمية تلك المباراة وخاصةً أهمية النقاط بالنسبة لنا، ولأننا لم نبدأ الدوري بتحقيق أي نقاط، ولكننا نستعد دائمًا للفوز! ولذلك كنا على استعداد لمواجهة الاتحاد وأيضاً نفس الفكر نتبعه في المباريات القادمة”.

جورجي فيليبي

وتابع حديثه: “أمام الاتحاد كنا نهاجم بكفاءة وذكاء مع التوازن الدفاعي من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم استقبال أهداف بعد ذلك”.

وعن البداية المتعثرة للفريق، قال: “الهزيمة ليست إيجابية في أي وقت، ولكن مهم جداً مراجعة الأخطاء وتصحيحها”.

ويستعد فريق ضمك لخوض مواجهة قوية مقبلة ضد الشباب، وفي هذا السياق قال فيليبي: “هذا الفوز إعداد جيد للمباراة المقبلة ولتقييم الفريق والذي يتكون من عناصر جيدة ونحن سنستعد لتكرار هذه النتيجة وهو أمر مهم بالنسبة لنا”.

وأكمل: “الدوري السعودي هو دوري رفيع المستوى ويشارك فيه لاعبون ممتازون، أنا أستمتع بالمستوى العالي والتنظيم في هذا الدوري وأنا سعيد لوجودي هنا!، وأعرف جيداً بعض النجوم لأن ذلك يساهم في عملنا كمدافعين”.

كما أشار زيزينهو لاعب وسط ضمك إلى سعادته بالفوز على الاتحاد مؤكداً في حديثه عبر “سبورت 360”: “نعلم جميعًا أنه في كرة القدم هناك ثلاث نتائج هي الفوز والتعادل والهزيمة وبالأمس كانت مباراة صعبة للغاية، وفي خط دفاعنا كنا منظمين بشكل جيد كما كان هجومنا فعال في منطقة المنافس”.

ttttt

وتابع حديثه: “الآن هدفنا هو الحفاظ على التركيز من أجل المباراة التالية والتي لن تكون سهلة وسنعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية”.

كما أشاد زيزينهو لاعب وسط منتخب غينيا بيساو بمستوى المسابقة قائلاً: “أعتقد أن الدوري السعودي أفضل من بعض الدوريات في أوروبا”.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الهلال

سعودي 360 – يستقبل نادي الهلال، مساء اليوم السبت، فريق الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل أزرق العاصمة، المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، مؤقتًا برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه الفيحاء ، المركز السابع، بـ4 نقاط.

– وجاءت تشكيلة الهلال  أمام الفيحاء كالتالي..    

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: عبدالله الحافظ – حسن كادش – جانغ هيون سوو – أمير كردي

الوسط: جوستافو كويلار – نواف العابد – كارلوس إدواردو – سيباستيان جيوفينكو

الهجوم: عمر خربين – بافتيمبي جوميز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة