مختار علي وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، رقم القميص الذي يرغب مختار علي، محور النصر المنضم حديثاً من فيتسيه الهولندي، في ارتدائه مع “العالمي” خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أعلنت التعاقد مع مختار، حيث حسمت صفقته قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، وسيتم قيده كلاعب مواليد.

ووصل مختار إلى مدينة الرياض فجر الثلاثاء المضي، وشارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء ذات اليوم، بشكل مباشر، وذلك نظراً لخضوعه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، في نادٍ خاص بإنجلترا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مختار علي قد طلب من إدارة الكرة بنادي النصر الحصول على القميص الذي يحمل رقم 21، نظراً لتعلقه بهذا الرقم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تعلق مختار بهذا الرقم يأتي لحبه الشديد للصربي نيمانيا ماتيتش، أحد لاعبيه المفضلين، والذي كان يرتدي الرقم ذاته مع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة من يناير 2014 وحتى يوليو 2017.

وبدأ مختار مسيرته الكروية في ناشئي تشيلسي تحت 18 سنة، وتدرج في الفئات السنية، ثم انتقل إلى فيتسيه الهولندي عام 2017 على سبيل الإعارة ثم تم شراء عقده.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موسي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن المدة التي سيغيبها، النجم النيجيري، أحمد موسي، لاعب نادي النصر، عن الملاعب بداعي الإصابة.

وكان احمد موسي، تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، لتتسبب في غيابه عن موقعة الشباب.

وأوضحت تلك التقارير، إن اللاعب البالغ 27 عاماً، سوف يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، بعد أن أكدت الفحوصات التي خضع لها مؤخرًا، حاجة ركبته إلى الراحة والتأهيل.

بهذا، يفتقد العالمي لخدمات نجمه الدولى النيجيري، عن مواجهتي الحزم والأهلي، في الجولتين الرابعة والخامسة من مسابقة الدوري، على أن يعود في الأسبوع السادس أمام الفيصلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أندريه كاريلو وصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موقف البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال، النهائي من دعم هجوم “الزعيم” في مباراته المقبلة أمام الفيحاء.

ويستعد الهلال، بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لاستضافة الفيحاء، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الفيحاء، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

وانتظم كاريلو في تدريبات الهلال، مساء يوم أمس الجمعة، بعد عودته لمدينة الرياضي عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده بيرو، خلال فترة التوقف الدولي “فيفا داي”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلو قد دخل حسابات المدرب الروماني، لتدعيم القوة الهجومية لفريق الهلال، أثناء مواجهة الفيحاء، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب البيروفي في اللقاء.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة