مختار علي وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، رقم القميص الذي يرغب مختار علي، محور النصر المنضم حديثاً من فيتسيه الهولندي، في ارتدائه مع “العالمي” خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أعلنت التعاقد مع مختار، حيث حسمت صفقته قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، وسيتم قيده كلاعب مواليد.

ووصل مختار إلى مدينة الرياض فجر الثلاثاء المضي، وشارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر مساء ذات اليوم، بشكل مباشر، وذلك نظراً لخضوعه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، في نادٍ خاص بإنجلترا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مختار علي قد طلب من إدارة الكرة بنادي النصر الحصول على القميص الذي يحمل رقم 21، نظراً لتعلقه بهذا الرقم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تعلق مختار بهذا الرقم يأتي لحبه الشديد للصربي نيمانيا ماتيتش، أحد لاعبيه المفضلين، والذي كان يرتدي الرقم ذاته مع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة من يناير 2014 وحتى يوليو 2017.

وبدأ مختار مسيرته الكروية في ناشئي تشيلسي تحت 18 سنة، وتدرج في الفئات السنية، ثم انتقل إلى فيتسيه الهولندي عام 2017 على سبيل الإعارة ثم تم شراء عقده.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة