ملخص أخبار الاتحاد السعودي.. خيمينيز يرد على تهديدات الجماهير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الاتحاد السعودي

سعودي 360 –  تمكن نادي ضمك، الصاعد حديثاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على مضيفه، اتحاد جدة ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة في افتتاح الجولة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة بمدينة أبها.

وحصد ممثل مدينة أبها، بهذا الانتصار أول ثلاث نقاط بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية ليقفز إلى المركز 11 بشكل مؤقت، بينما بقي ريال العرب عند 3 نقاط وله مباراة مؤجلة مع التعاون ليحتل المركز الثامن مؤقتا.

يذكر أن نادي الوطن قد خاض مباراته الأولى ضد الرائد وفاز بنتيجة، ثلاثة اهداف مقابل هدف، بينما تم تأحيل مباراته الثانية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أمام التعاون ، نظراً لمشاركته في البطولة العربية، أمام العهد اللبنانى.

تأتي هذه الهزيمة قبل أيام من المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الهلال، في إياب ربع نهائي دوري أبطال اسيا، علما إن لقاء الذهاب قد انتهي بتعادل الفريقين بدون أهداف

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي  الاتحاد اليوم السبت الموافق 14/9/2019:

“اتركوا عائلتي”.. خيمينيز يرد على انتقادات جماهير الاتحاد

خرج التشيلي لويس خيمينز صانع ألعاب نادي الاتحاد، عن صمته ورد على انتقادات الجماهير مشيراً إلى تلقيه تهديدات له ولعائلته خلال الفترة القليلة الماضية.

التفاصيل

ثنائي ضمك يُعدد لـسبورت 360 أسباب الفوز المفاجئ على الاتحاد

حقق فريق ضمك فوزاً غير متوقعاً أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

كيف ورّط الهلال سييرا وأسقط الاتحاد في فخ الهزيمة أمام ضمك؟

سقط فريق اتحاد جدة في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الجمعة، على يد مضيفه ضمك، الصاعد حديثاً للبطولة.

التفاصيل

مرعي العواجي لسعودي ٣٦٠ : ‏هدف ‫الاتحاد صحيح .. وهذا رأيي في قرار الحكم بالشوط الثاني‏‪

تناول الحكم الدولي السابق، مرعي العواجي، كمحلل حصري لأبرز الحالات التحكيمية ، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على منصات سعودي ٣٦٠ الرقمية، الحالات التحكيمية لمباراة الاتحاد وضمك التي جرت أمس الجمعة.

التفاصيل

زوجة لاعب الاتحاد تُهاجم جماهير العميد !

وجهت زوجة التشيلي لويس خيمنيز، لاعب نادي اتحاد جدة، سهام النقد، لجماهير العميد، بعد الهزيمة المفاجئة للنمور علي يد ضمك، مساء الجمعة.

وسقط فريق الاتحاد، في فخ الهزيمة، علي يد مضيفه ضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

القرني يكشف سبب مشادته مع فيشيو في هزيمة الاتحاد أمام ضمك

كشف فواز القرني، حارس مرمى فريق الاتحاد، سبب مشادته الساخنة مع زميله الأرجنتيني إيميليانو فيشيو، خلال خوض الثنائي مواجهة ضمك، مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل

ضمك يحقق أول فوز في تاريخه على حساب الاتحاد

حقق فريق ضمك، الصاعد حديثا، كبري مفاجآت الموسم الحالي للدوري السعودي، بالفوز علي ضيفه اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة.

واستضاف نادي ضمك، نظيره الاتحاد، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الاتحاد وضمك .. النتيجة والأهداف

تغلب فريق ضمك، الصاعد حديثا للدوري السعودي، علي ضيفه اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل

وقفة 360 .. 3 أسباب أفقدت الاتحاد توازنه أمام ضمك

مُني فريق اتحاد جدة، بهزيمته الأولي هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين، علي يد ، ضمك، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة.

واستقبل ضمك الصاعد حديثا للمسابقة ، نادي  الوطن، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

أزمة كبرى تسبق مباراة الاتحاد وضمك والشرطة تتدخل

يستعد نادي الاتحاد، لمواجهة نظيره ضمك، الصاعد حديثا، بعد قليل علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

الحائلي يرد على انتقادات الاتحاديين للثنائي خيمينيز وفيشيو

كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، عن أسباب استقرار النادي هذا الموسم كما رد على انتقادات الجماهير الاتحاداية للثنائي الأجنبي لويس خيمينز وإيميليانو فيشيو.

التفاصيل

7 أرقام وحقائق عن مواجهة الاتحاد وضمك

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة قوية ستجمع بين فريقي الاتحاد ضد ضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة والموافق 13 سبتمبر.

وتعد مباراة سهلة نسبياً على الاتحاد رغم أن فريق ضمك يمطح في عمل مفاجأة وحصد الثلاثة نقاط بعد أن تعثر في أول جولتين وخسر من النصر 2-0 ثم من العدالة بنتيجة 4-0.

التفاصيل

الإتي الفائز عربيا يواجه ضمك الجريج بلا نقاط

يحتل الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على الرائد بنتيجة 3 – 1 في الجولة الاولى، ولديه مباراة مؤجلة أمام التعاون، بينما يحتل ضمك المركز الـ 15 وقبل الأخير دون رصيد من النقاط.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي أمس السبت، تدريباته الجماعية قبل التوجه صباح الأحد إلى الدوحة استعداداً لخوض مباراة السد المقرر لها يوم الإثنين 16 سبتمبر الجاري.

ويلتقي نادي النصر خارج أرضه مع السد يوم الإثنين في إطار المباراة التي سوف تجمع بين الطرفين ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مهاجم النصر عبدالرازق حمدالله قد غاب عن الحصة التدريبية أمس بسبب تعرضه لإصابة لن تُعيقه عن المشاركة أمام السد في المباراة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن المدرب البرتغالي برانكو إيفانكوفيتش قد ضم لقائمته الثنائي عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري الغائبين منذ فترة بسبب الإصابة وينتظر أن يتم الاستعانة بهما حال أراد ذلك في المباراة المقبلة.

وكانت مباراة النصر والسد في الذهاب قد انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف وسجل ثنائي الأصفر كلاً من؛ عبدالرحمن الدوسري والبرازيلي الدولي جوليانو دي باولا.

وينتظر الفائز من مباراة النصر والسد، المتأهل من الهلال أو الاتحاد لمواجهته في دور نصف نهائي البطولة الآسيوية والتي قد تشهد كلاسيكو سعودي جديد حال تأهل العالمي.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رد فعل غريب من برانكو بعد معرفة نبأ إقالته من الأهلي السعودي.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – أبدى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب نادي أهلي جدة، استغرابه عند سماع خبر إقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف.

وأبلغ مراسل برنامج “الدوري مع وليد” برانكو خبر إقالته والتي لا يعلم عنها، ورد قائلاً: “أنا لا أفهم ماذا تقول ماذا تقصد؟ أنا لا أعرف عن إقالتي حتى الآن أنا أسمع منك ذلك وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، لا لا لن أقول أي شيء الآن”.

وتلقى النادي الأهلي خسارة غير متوقعة من الوحدة بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل للوحدة يوسف نياكاتي هدفين بعد استغلال أخطاء دفاع خصمه بينما أحرز عمر السومة هدف الراقي الوحيد في المباراة.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 4 نقاط حصدها من تعادل أمام العالدة بنتيجة 1-1 ثم فوز على الاتفاق بنتيجة هدفين لهدف.

وكان برانكو قد جاء لتدريب الأهلي في منتصف شهر يونيو الماضي قادماً من تجربة ناجحة مع برسبوليس ولكن رغم ذلك خرج من البطولة الآسيوية عقب الخسارة من الهلال بنتيجة 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة الشباب والنصر مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة