سعودي360– تستكمل اليوم مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، حيث يطمح الهلال للمحافظة على صدارة الترتيب وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي عندما يلاقي ضيفه الفيحاء في الرياض، وعلى استاد جامعة الملك سعود الساعة 6:40 مساء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويمتلك الهلال الصدارة بعد نهاية الجولة الماضية 6 نقاط، بعد انتصارين على التوالي وبنتائج كبيرة، حيث تخطى أبها في المباراة الافتتاحية برباعية ودك شباك الرائد بخماسية، وهو ما يؤكد النهج الهجومي الذي يعتمد عليه الروماني رازفان المدير الفني للفريق في سياسته الفنية، مستنداً على خماسي خط المنتصف سلمان الفرج وسالم الدوسري وإدورادو وكارليو وجيوفينكو، إلى جانب الفرنسي غوميز هداف الفريق وبجانبه السوري عمر خربين، ولن تبتعد خيارات الهلاليين عن الأسماء التي شاركت في الجولة الماضية، بعد المستوى التصاعدي الذي كان عليه الفريق.

وفي الجهة الأخرى، يطمح الضيوف في مواصلة نتائجهم الرائعة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الفيصلي في «ديربي» المجمعة والانتصار في الجولة الثانية على الحزم، ويمتلك الفيحاء 4 نقاط في المركز الخامس، ولن تكون المباراة سهلة على الهلاليين رغم الفوارق الفنية، حيث يملك البرتغالي خورخي سيماو مدرب الفيحاء أسماء مميزة في جميع المراكز بداية من الأردني عامر شفيع في حراسة المرمى، وحتى التشيلي روني فيرنادز، ويعتمد الفيحاويون على إغلاق النواحي الدفاعية والاكتفاء بالهجمات المرتدة السريعة التي يقف خلفها سامويل أوسو ونويز.

ويعد هذا اللقاء الخامس بين الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الهلال في 3 مواجهات مقابل انتصار وحيد للفيحاء.

ويملك الهلال سجلًا تهديفيًا مميزًا أمام الفيحاء حيث سجل في شباكه 9 أهداف مقابل 4 أهداف سجلها الفيحاء.

وفاز الهلال في أول جولتين من هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي مسجلاً مجموع 9 أهداف فيهما، محطماً الحصيلة القياسية السابقة من الأهداف لفريق في هذه المرحلة من الموسم في تاريخ المنافسة (7 من نصيب 5 فرق مختلفة من ضمنها الهلال).

يدخل الهلال المباراة بأطول سلسلة انتصارات له منذ مارس الماضي، حيث فاز في آخر 4 مباريات لعبها بدوري المحترفين.

وفاز الهلال في جميع المباريات الثلاث التي لعبها خلال شهر سبتمبر الموسم الماضي في دوري المحترفين، مسجلاً 3 أهداف تحديداً في كل مباراة.

في المقابل، لم يخسر الفيحاء في آخر 4 مباريات لعبها في دوري المحترفين، وهي أطول سلسلة له منذ نوفمبر 2018.

يدخل الفيحاء المباراة ممتلكاً أفضل بداية له في دوري المحترفين بحصاده 4 نقاط في أول جولتين، بعد خسارته في الجولة الأولى والثانية في كل من الموسمين السابقين له في المنافسة.

وينتظر الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال (24 هدفاً في 32 مباراة) رقم تاريخي حال تسجيله في المباراة، حيث سيتعادل مع ناصر الشمراني كأسرع لاعب يسجل 25 هدفاً للهلال في دوري المحترفين السعودي (25 في 33 مباراة).

شاهد أيضا.. مرعي العواجي يتحدث عن ركلة جزاء النصر ضد الشباب

الأكثر مشاهدة

خيمينيز

سعودي 360 – وجهت زوجة التشيلي لويس خيمنيز، لاعب نادي اتحاد جدة، سهام النقد، لجماهير العميد، بعد الهزيمة المفاجئة للنمور علي يد ضمك، مساء الجمعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسقط فريق الاتحاد، في فخ الهزيمة، علي يد مضيفه ضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتبت زوجة اللاعب التشيلي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، الآتي : “الاتحاد لم يخسر بسبب زوجي ، الهزيمة سببها الطاقة السلبية التي تبثها جماهير الاتحاد”.

وتابعت :” البعض لا يريد فوز فريقه، بل يريد انتصار رأيه، وأن يكون دائماً على حق في آرائه تجاه خيمنيز والمدرب سييرا، والحقيقة أن الجميع يتحمل ذلك”.

EEYPbIQW4AApU7L

الأكثر مشاهدة

اتحاد جدة

سعودي 360 – سقط فريق اتحاد جدة، في فخ الهزيمة، علي يد مضيفه ضمك، بهدفين مقابل هدف، في كبري مفاجآت الموسم الحالي للدوري السعودي، مساء أمس الجمعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واستضاف نادي ضمك، الصاعد حديثا، نظيره الاتحاد، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن ضمك تمكن من كسر أطول سلسلة انتصارات للعميد على الفرق الصاعدة، إذ فاز في آخر عشر مباريات لعبها في ضيافة فرق صاعدة إلى دوري المحترفين السعودي.

بهذه النتيجة يحقق ضمك، أول فوز في تاريخه بدوري الأضواء والشهرة، وحصد أول 3 نقاط له هذا الموسم ، ليحتل المركز العاشر، فيما توقف رصيد النمور عند 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع.

الأكثر مشاهدة