اتحاد جدة

سعودي 360 – سقط فريق اتحاد جدة، في فخ الهزيمة، علي يد مضيفه ضمك، بهدفين مقابل هدف، في كبري مفاجآت الموسم الحالي للدوري السعودي، مساء أمس الجمعة.

واستضاف نادي ضمك، الصاعد حديثا، نظيره الاتحاد، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن ضمك تمكن من كسر أطول سلسلة انتصارات للعميد على الفرق الصاعدة، إذ فاز في آخر عشر مباريات لعبها في ضيافة فرق صاعدة إلى دوري المحترفين السعودي.

بهذه النتيجة يحقق ضمك، أول فوز في تاريخه بدوري الأضواء والشهرة، وحصد أول 3 نقاط له هذا الموسم ، ليحتل المركز العاشر، فيما توقف رصيد النمور عند 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر

سعودي 360 – استعاد فريق السد، قوته الضاربة قبل أيام من المواجهة الحاسمة، أمام، النصر السعودي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

ويستضيف نادي السد نظيره فارس نجد ، بعد غد الإثنين ، علماً أن لقاء الذهاب قد حسمه نصر نتوس بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية، إن تدريبات فريق السد التى اقيمت مساء أمس الجمعة، شهدت انتظام الثنائي، الجزائري بغداد بونجاح والكوري الجنوبي جونج، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وحرص الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني للسد، خلال تدريبات أمس، على الاهتمام بالجانب الخططي، إضافة للعب السريع من لمسة واحدة ونقل الكرة دائمًا لملعب المنافس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الوحدة.. هل يرحل برانكو؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الأهلي السعودي

سعودي 360 – يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” أبوابه لاستضافة مباراة قوية ستجمع بين فريقي الأهلي والوحدة مساء يوم السبت والموافق 14 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

مباراة قوية تنتظر الأهلي بعد تدعيماته القوية حيثُ ضمت الإدارة مع  آخر أيام الميركاتو الصيفي كلاً من؛ يوسف بلايلي ومحمد المجحد ولوكاس ليما الظهير الأيسر الذي سيشارك حتمياً بشكل أساسي بالمباريات المقبلة.

ويحاول الكرواتي المخضرم برانكو إيفانكوفيتش أن يعيد ترتيب أوراقه ويبدأ بشكل مختلف من أجل مصالحة الجماهير الأهلاوية غير الراضية عن المستوى خلال المباريات الماضية في الآسيوية والدوري.

وكان نادي الأهلي قد تعثر في أولى مبارياته من الدوري السعودي هذا الموسم أمام العدالة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله ثم استطاع نجوم الراقي ان يحسموا بصعوبة مباراتهم ضد الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الأهلي القادمة ضد الوحدة والمقرر إقامتها يوم السبت 14/9/2019:

الأهلي السعودي يعلن وصول يوسف بلايلي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، وصول نجمه الجديد، الجزائري يوسف بلايلي، من أجل الانضمام إلى تدريبات الكواسر.

وأوضح الراقي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” ، أن يوسف بلايلي، سوف ينضم لتدريبات التماسيح، اعتبارًا من بعد غد الأحد ، على أن يغيب عن مباراة الوحدة غدًا السبت.

التفاصيل

سفيتانوفيتش أم برانكو.. من يرحل إلى كرواتيا أولاً؟

يرغب مجلس إدارة نادي الوحدة في إقالة المدرب الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش، خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع مدرب آخر؛ بسبب سوء نتائج فرسان مكة في أول جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، حيث يحتل المركز الأخير في المسابقة بلا أي رصيد من النقاط.

التفاصيل

تاريخ مواجهات الأهلي السعودي ضد الوحدة.. الراقي يتفوق

كان النادي الأهلي في أول جولتين قد تعادل إيجابياً مع العدالة بهدف لمثله ثم فاز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف بينما الوحدة حتى الآن في دوامة الهزيمة بعد تعثره أمام النواخذة 2-0 ثم السقوط أمام أبها الصاعد حديثاً بنتيجة 2-1.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط بينما الوحدة في المركز الرابع عشر بدون رصيد.

التفاصيل

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 13/9/2019

يشهد اليوم الجمعة والموافق 13 سبتمبر إنطلاقة مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويأتي ذلك بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.

وكانت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم قد بدأت يوم 22 أغسطس الماضي وشهدت مباريات أول جولتين مفاجآت عدة لعل أبرزها ظهور العدالة الصاعد حديثاً بمستوى جيد والقوة الهجومية لدى الهلال.

التفاصيل

الأهلي السعودي يلجأ للاعبه الشاب لترميم دفاعاته ضد الوحدة

يعاني الأهلي، من نقص حاد في خطه الخلفي، في ظل غياب محمد خبراني للإيقاف، وصعوبة الدفع بلاعبه محمد آل فتيل الذي لايزال يواصل تنفيذ برنامجه للتأهيله.

التفاصيل

آخر كلام .. الكشف عن موعد وصول يوسف بلايلي

كشف نادي أهلي جدة، عن الموعد النهائي لوصول نجمه الجديد، الجزائري، يوسف بلايلي، والذي كان مقرراً وصوله إلي مدينة جدة، أمس الأربعاء

التفاصيل

ليما يكشف سبب اختياره اللعب مع الأهلي السعودي.. فيديو

كشف البرازيلي لوكاس ليما ظهير أيسر نادي أهلي جدة عن أسباب موافقته على القدوم إلى المملكة السعودية وطموحاته مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع لوكاس ليما قبل نهاية سوق انتقالات صيف 2019 قادماً من نانت الفرنسي من أجل تدعيم خط دفاع الراقي هذا الموسم.

التفاصيل

نبأ سار لجماهير الأهلي السعودي.. الكشف عن حجم إصابة عسيري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حجم إصابة عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط فريق أهلي جدة، والتي تعرض لها مؤخراً أثناء تواجده في معسكر المنتخب السعودي.

التفاصيل

هوساوي يُعلن مدى جاهزيته للمشاركة في مباريات الأهلي السعودي

أعلن معتز هوساوي، مدافع فريق أهلي جدة، مدى جاهزيته للمشاركة مع “الراقي” في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

التفاصيل

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة