روي فيتوريا مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – ألقى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، باللوم على لاعبي “العالمي”، في التعثر بخطف العلامة الكاملة والاكتفاء بالتعادل في مواجهة الشباب الأخيرة.

واستضاف النصر نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأكد فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، أن لاعبيه قد وقعوا في أخطاء سهلة أمام الشباب، وأن اللقاء كان غريباً للغاية على حد وصفه.

وأوضح المدرب البرتغالي أن الفريقان ارتكبا العديد من الأخطاء خلال المباراة، مشدداً على أنه لم يتوقع خروج اللقاء بهذا الشكل وانتهائه بالتعادل السلبي.

وأشار فيتوريا إلى أن لاعبي النصر قد افتقدوا للمسة الأخيرة أمام الشباب، على عكس المباريات السابقة، مما أضاع العديد من الفرص السهلة والسانحة للتسجيل، والتي كادت أن تغير من نتيجة المباراة.

وارتقى فريق النصر ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، لحين خوض فريق الهلال مباراته بالجولة ذاتها، كما رفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط ليأتي في المركز الثالث.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، من الاعتماد على اللاعبين الدوليين في مباراته المقبلة أمام الفيحاء.

ويستعد الهلال لاستضافة الفيحاء، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الفيحاء، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو قرر إراحة بعض اللاعبين الدوليين في مباراة الفيحاء المقبلة، موضحةً أن المدرب الروماني ضم الثنائي الأجنبي الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو للقائمة.

وشارك كاريلو في التدريبات الختامية لفريق الهلال، مساء الجمعة، بعد وصوله إلى مدينة الرياض، أول أمس، عقب الانتهاء من التواجد مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي المنقضية.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

من مباراة الشباب والنصر

سعودي 360 – نجح فريق الشباب،في فرض التعادل على مضيفه النصر، حيث أنهى التعادل السلبي دون أهداف مواجهة الثنائي، مساء الجمعة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف النصر نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وارتقى فريق النصر ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، لحين خوض فريق الهلال مباراته بالجولة ذاتها، كما رفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط ليأتي في المركز الثالث.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. 4 أسباب قادت الشباب لفرض التعادل على النصر:

1- القوة الدفاعية للشباب

شهدت المباراة تفوق دفاعي كبير من جانب لاعبي الشباب، حيث تمكنوا من إيقاف هجمات لاعبي النصر الذين كانوا أكثر استحواذاً على الكرة، وبالرغم من محاولاتهم المتتالية لإحراز الهدف الأول، وخطف العلامة الكاملة، إلا أن تركيز الفريق الضيف كان عالياً.

2- التنظيم وتضييق المساحات

قدم لاعبو الشباب أداءاً منظماً خلال مواجهة النصر، واستطاع لاعبو “الليوث” تضييق المساحات أمام لاعبي “العالمي“، ويبدو أنهم نفذوا تعليمات مدربهم الأرجنتيني خورخي ألميرون بالشكل المطلوب، مما صعب من مهمة أصحاب الأرض في اختراق الدفاعات وهز الشباك.

3- تألق بن مصطفى

تألق التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى فريق الشباب، في مباراته أمام النصر، ونجح في التصدي للهجمات الخطرة التي شنها لاعبو “العالمي”، وحافظ على نظافة شباكه، كما قام باستفزاز النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مما أفقد الأخير تركيزه ليفقد أصحاب الأرض أحد أهم أسلحته الهجومية.

4- معاناة أمرابط وتشتيت حمدالله

دائماً ما يعتمد فريق النصر على قوته الهجومية واللعب الجماعي خلال مواجهته لمنافسيه، أو اللجوء لحل آخر باللعب الفردي نظراً لإمكانيات مهاجميه العالية، والتي تتمثل في الثنائي نورالدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله، واتضحت علامات الإرهاق على الأول لعودته من الإصابة، فيما فقد الثاني تركيزه أثناء مواجهة الشباب، مما ساعد “الليوث” في الخروج بالتعادل.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة