روي فيتوريا مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – ألقى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، باللوم على لاعبي “العالمي”، في التعثر بخطف العلامة الكاملة والاكتفاء بالتعادل في مواجهة الشباب الأخيرة.

واستضاف النصر نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأكد فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، أن لاعبيه قد وقعوا في أخطاء سهلة أمام الشباب، وأن اللقاء كان غريباً للغاية على حد وصفه.

وأوضح المدرب البرتغالي أن الفريقان ارتكبا العديد من الأخطاء خلال المباراة، مشدداً على أنه لم يتوقع خروج اللقاء بهذا الشكل وانتهائه بالتعادل السلبي.

وأشار فيتوريا إلى أن لاعبي النصر قد افتقدوا للمسة الأخيرة أمام الشباب، على عكس المباريات السابقة، مما أضاع العديد من الفرص السهلة والسانحة للتسجيل، والتي كادت أن تغير من نتيجة المباراة.

وارتقى فريق النصر ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، لحين خوض فريق الهلال مباراته بالجولة ذاتها، كما رفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط ليأتي في المركز الثالث.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة