نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم

سعودي 360 – انطلقت اليوم الجمعة الموافق 13/9/2019، منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت إقامة 3 مباريات.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة:

– التعاون x العدالة

حقق فريق التعاون، فوزاً متأخراً على ضيفه العدالة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الملك عبدالله”.

وافتتح لاعبو التعاون أهداف المباراة، في الدقيقة 31، بهدف أول أحرزه طلال العبسي، ورد لاعبو العدالة بهدف التعادل عن طريق إليو سيسيه هدف التعادل في الدقيقة 39، وأضاف زميله تشارلز أندريا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 70، أدرك لاعبو التعاون التعادل مع العدالة بهدف ثاني أحرزه نيلدو بيترولينا من رأسية، بمساعدة زميله إبراهيم الزبيدي، وسجل منصور المولد هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط ليحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي، وتجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط أيضاً في المركز الرابع.

– الاتحاد x ضمك

مُني فريق اتحاد جدة، بهزيمته الأولي هذا الموسم على يد ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحالة.

وتقدم محسن ياجور بالهدف الأول لصالح ضمك في الدقيقة الثانية، وتعادل الاتحاد في الدقيقة الخامسة عبر ايميليانو فيشيو، ثم عاد ياجور لتسجيل الفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 27.

وبهذا الفوز؛ يحصد ضمك أول 3 نقاط هذا الموسم، ليحتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي، فيما توقف رصيد النمور عند 3 نقاط في المركز الثامن.

– النصر x الشباب

أنهى التعادل السلبي، أحداث مباراة النصر مع ضيفه الشباب، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب “الملك فهد الدولي”.

وفي الدقيقة 10 قام حكم المباراة بإلغاء هدف لفريق الشباب، بعد عدوته لتقنية الفيديو، والتأكد من وجود محمد سالم في موقف تسلل قبل تسجيل الهدف في مرمى النصر.

وحدثت مشادة قوية بين عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، وفاروق بن مصطفى، حارس الشباب، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لكل منهما بالدقيقة 77.

وبهذا التعادل؛ رفع فريق النصر رصيده إلى 7 نقاط وحافظ على صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي بشكل مؤقت لحين خوض الهلال مباراته، كما أصبح رصيد الشباب 5 نقاط ليأتي في المركز الثالث.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة