اتحاد جدة

سعودي 360 – حقق فريق ضمك، الصاعد حديثا، كبري مفاجآت الموسم الحالي للدوري السعودي، بالفوز علي ضيفه اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة.

واستضاف نادي ضمك، نظيره الاتحاد، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق محسن ياجور في الدقيقة الثانية لكن سرعان ما تعادل الضيوف في الدقيقة الخامسة عبر ايميليانو فيشيو، ثم عادل محسن ياجور لتسجيل هدف فريقه الثاني بالدقيقة 27.

بتلك النتيجة يحقق ضمك، أول فوز في تاريخه بدوري الأضواء والشهرة، وحصد أول 3 نقاط له هذا الموسم ، ليحتل المركز العاشر، فيما توقف رصيد النمور عند 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حدث وتاريخ .. الأخضر يتوج بكأس ألعاب التضامن الإسلامي 2005

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الأخضر

سعودي 360 – حدث وتاريخ .. هي فقرة أسبوعية ثابتة يقدمها لكم موقع “سبورت 360 ” كل يوم جمعة تشمل أهم الأحداث التاريخية الخالدة في الكرة السعودية.

ويقدم “سبورت 360” اليوم الجمعة 13 / 9 / 2019 لحظة تاريخية، تتمثل فى التتويج الأخضر ببطولة ألعاب التضامن الإسلامي وذلك فى عام 2005:

نبذة مختصرة

لعبة كرة القدم في ألعاب التضامن الإسلامي 2005، أقيمت في السعودية في الفترة بين 9 إلى 20 أبريل 2005.

التشكيلات

أرسلت بعض الدول منتخباتها الأولى، بينما اختارت دول أخرى المشاركة بالمنتخب الأولمبي في المنافسات مثل الجزائر.

دور المجموعات

وقع المنتخب السعودي، بالمجموعة الثالثة التى ضمت كلا من، الجزائر واليمن وفلسطين، وقد تربع الأخضر علي قمة المجموعة بعد تغلبه فى المبارايت الثلاث حيث انتصر على الجزائر بخماسية نظيفة وعلى فلسطين بثلاثية نظيفة وعلي اليمن برباعية نظيفة.

ربع النهائي

تقابل الأخضر مع سلطنة عمان بربع نهائى البطولة، وحسم المنتخب السعودي اللقاء بهدفين مقابل هدف.

نصف النهائي

تواجه المنتخب السعودي مع نظيره السوري في نصف النهائي، وحسم الأخضر اللقاء برباعية نظيفة.

النهائي

حصد المنتخب السعودي البطولة بعد فوزه على المغرب فى المباراة النهائية بهدف دون مقابل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جمال بلعمري

سعودي 360 – أعلن الجهاز الفني لفريق الشباب، بقيادة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون، غياب الجزائري جمال بلعمري، مدافع “الليوث” عن مواجهة النصر، مساء اليوم، بالإصافة لثلاثة لاعبين آخرين.

ويحل الشباب ضيفاًعلى النصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف وخمس دقائق من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكد نادي الشباب في بيان رسمي للصحفيين، موضحاً الغائبين عن مباراة النصر، ذكر خلاله غياب بلعمري بسبب تعرضه لالتواء في المفصل، أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده الأخيرة.

في السياق ذاته، يغيب البرازيلي سيبا عن لقاء النصر لعدم اكتمال جاهزيته، بعد تعرضه لإصابة سابقة أثناء التدريبات، بالإضافة إلى تركي العمار بعد إصابته بنزلة معوية حادة عقب عودته من معسكر المنتخب الأولمبي بمصر.

ويكمل فهد غازي، قائمة اللاعبين الغائبين عن الشباب أمام النصر، وذلك لإصابته السابقة خلال معسكر الفريق في ألمانيا، وجاءت تشكيلة “الليوث” للمباراة كالتالي:

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة