عمر خريبين يتبرأ من تهمة الخيانة العظمى لمنتخب سوريا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خربين

سعودي 360– أعلن النجم السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال، اليوم الجمعة، عن خبر ولادة نجله، الذي تسبب في اعتذاره عن الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، الأخير.

واعتذر عمر خريبين، مؤخراً عن التواجد بمعسكر منتخب بلاده، بسبب ظروف عائلية خاصة، حيث رزق بمولود جديد، أسماه حمزة.

وأعلن خربين من خلال حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلاً :” الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.  رزقني الله بمولود أسميته حمزة  اسأل الله ان يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً، وان يرزقني بره، ويبلغ أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم”.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن هذا الخبر بمثابة إثبات لبراءة اللاعب الدولي، في أزمته مع منتخب بلاده ، والتي تسببت في قرار الاتحاد السوري لكرة القدم، بحرمان عمر خريبين، من تمثيل نسور قاسيون، خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق النصر

سعودي 360 – تنتظر فريق النصر مواجهة نارية ضد الشباب والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الجمعة والموافق 13 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20.

وتقام مباراة النصر والشباب على استاد الملك فهد الدولي “درة الملاعب” اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى فريق النصر لتحقيق فوز هام على الشباب حيثُ يعد دفعة إيجابية لنجوم العالمي قبل المواجهة المرتقبة ضد السد يوم الإثنين 16 سبتمبر الجاري في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قبل مباراة اليوم قد حقق الفوز على ضمك بنتيجة 2-0 ثم التغلب على افتح بنتيجة 1-0 ليحصد 6 نقاط من أول جولتين ويتواجد بالمركز الثاني بجدول الترتيب.

بينما الشباب تمكن من الفوز في أول مباراة على الفتح بنتيجة 2-1 ثم التعادل السلبي مع الفيصلي ليحتل الليوث المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وإليكم متابعينا الكرام تشكيلة نادي النصر في مباراة الشباب:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، عوض خميس

خط الوسط: عبدالله الخيبري، بيتروس، جوليانو دي باولا، نور الدين أمرابط، فهد الجميعة

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوستافو كويلار وصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، اتجاه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، للاعتماد على الكولومبي جوستافو كويلار، محور “الزعيم” الجديد، في مواجهة الفيحاء المقبلة.

ويستعد الهلال لاستضافة الفيحاء، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الفيحاء، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء غدٍ السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رازفان ينوي الاستعانة بخدمات كويلار في مواجهة الفيحاء، موضحةً أن مشاركة المحور الكولومبي ستأتي على حساب محمد كنو.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن كنو الأقرب لمغادرة تشكيلة الهلال أمام الفيحاء، بالرغم من مشاركته في التحضيرات النهائية رفقة زملائه الدوليين.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة