خوسيه سييرا

سعودي 360 – يخوض فريق اتحاد جدة مواجهة قوية ضد ضمك مساء اليوم الجمعة حيثُ يجتمع الطرفين ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وينتظر أن يلتقي الاتحاد مع نظيره ضمك الباحث عن أولى نقاطه هذا الموسم، مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت القاهرة والـ6:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويملك فريق الاتحاد في رصيده 3 نقاط حصدها من مباراته الأولى أمام الرائد بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما مباراته الثانية أمام التعاون مؤجلة وعلى الجانب الآخر يتواجد ضمك بالمركز قبل الأخير بدون نقاط بعد خسارته في أول جولتين؛ الأولى أمام النصر بهدفين نظيفين والثانية من العدالة برباعية دون مقابل.

ويحتاج فريق ضمك لحصد أولى نقاط هذا الموسم ومحاولة الهروب من دوامة المراكز الأخيرة بينما الاتحاد يسعى للفوز من أجل منح اللاعبين دفعة معنوية قبل المواجهة المرتقبة ضد الهلال في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي إليكم متابعينا الكرام تشكيلة الاتحاد المتوقعة لخوض مباراة ضمك اليوم:

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: منصور الحربي – مروان دا كوستا عبدالمحسن فلاته – عبدالرحمن العبود

الوسط: كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي – إيميليانو فيشيو – لويس خيمينيز.

الهجوم: رومارينيو – أليكساندر بريجوفيتش.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– يرغب مجلس إدارة نادي الوحدة في إقالة المدرب الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش، خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع مدرب آخر؛ بسبب سوء نتائج فرسان مكة في أول جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، حيث يحتل المركز الأخير في المسابقة بلا أي رصيد من النقاط.

وبدأ الوحدة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بالخسارة ضد الاتفاق بهدفين دون رد، قبل أن يسقط في الجولة الثانية بنتيجة 2/1 أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها الصاعد حديثًا.

ووفقا لتقارير صحفية فأن إدارة الوحدة تبحث عن سيرً ذاتية لعددٍ من المدربين، تحسبًا لإقالة الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش.

وقررت إدارة الوحدة إعطاء  سفيتانوفيتش فرصة أخيرة أمام الأهلي غدا السبت؛ بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين؛ وفي حال خسارة الوحدة للمواجهة، فسيتم اللاستغناء عن الكرواتي والتوجه مباشرة لمدرب آخر.

الوحدة الذي أنهى الموسم الماضي الدوري في المركز السابع برصيد 42 نقطة كان قد تعاقد ماريو خلال شهر يوليو، حيث يحمل سجلا تدريبيا حافلا في كرواتيا، وحصل العام الماضي على لقب أفضل مدرب في كرواتيا، بعد تحقيق لقب الدوري مع نادي دينمو زغرب.

في الطرف الاخر مع بدء الموسم، وخوض النادي الأهلي 4 مباريات رسمية فقط، بات إيفانكوفيتش، قريبًا من الإقالة، نظرًا لارتكابه مجموعة هائلة من الأخطاء الفنية والإدارية، خاصة بعد أن ودع الفريق بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال، وتعادل مع العدالة في الجولة الأولى، وفاز على الاتفاق بشق الانفس في الدمام، كما أن تجديد الثقة في المدرب جاء بشرط تصحيح مسار الفريق في الدوري.

الفوز على الاتفاق رفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، محققا انتصاره الأول في الدوري بعد تعادله في الجولة الأولى مع العدالة، كما أجل رحيل المدرب الكرواتي عن قلعة الكؤوس إلى جولة اخرى، وربما في حال تعثر الاهلي امام الوحدة غدا ستتخذ الادارة الاهلاوية قرارا باقالة برانكو.

ويعتبر برانكو إيفانكوفيتش مديرا فنيا كفئا ومخضرما، درب على مستوى الأندية والمنتخبات، وله خبرات تدريبية في الكثير من بلدان العالم في أوروبا وآسيا، كما درب من قبل في السعودية والخليج العربي.

شاهد أيضا.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أهلي جدة

سعودي 360– أعلن مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، برئاسة أحمد الصائغ، إيرام عقداً مع شركة بن زومة التقنية، ليكون الأخير شريكاً تقنياً، لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.

وأوضح النادي الغربي، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إنه قام بتدشين شراكة مع شركة بن زومة للتقنية، لتكون بموجبه شريكاً تقنياً للكواسر خلال الفترة المقبلة.

وسيقدم الأهلي، من خلال هذه الشراكة، الاستشارات التقنية، و عدد من المشاريع المتطورة المستوحاة من أبرز الممارسات في الأندية الكبرى، ليكون الأهلي النادي الذكي.

من جانبه، أكد راشد بن زومة، رئيس مجلس إدارة شركة بن زومة للتقنية، في تصريحات صحفية أن هذه الاتفاقية هدفها تحويل الراقي إلى نادٍ ذكي مع تطوير الجوانب الإلكترونية فيما يتعلق باللاعبين في كرة القدم وجميع الألعاب الأخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة