لوشيسكو: كويلار جاهز للقاء الفيحاء.. ولن نخاطر بـ”البريك”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كويلار ورازفان

سعودي 360 – أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال على جاهزية المنضم حديثاً جوستافو كويلار للمشاركة في مباراة الفيحاء المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل 14 سبتمبر.

وقال لوشيسكو، في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “كويلار جاهز لمباراة الفيحاء وهو يشارك معنا في التدريبات منذ الخميس الماضي هو مستمر على رتم المباريات، وآخر مباراة خاضها كانت بداية هذا الشهر لذلك لا أرى صعوبة لمشاركته”.

وتابع في حديثه: “محمد البريك جاهز للعودة للمباريات لكن لن نخاطر به  وانضمام الدوليين للمنتخب بالطبع مزعج لأي مدرب خصوصاً في فترة الإعداد، لكن نحن يجب أن نتأقلم ونحن محظوظين لأننا نمثل أفضل نادي في آسيا”.

وأكمل: “نحن كمدربين يجب أن نهيئ المجموعة بالصورة الأمثل لكي نقدم أعلى المستويات، وفريق الفيحاء منظم دفاعياً، وبالطبع لن تكون المباراة سهلة، وسنسعى لإسعاد جماهيرنا”.

وأضاف في حديثه: “فريق الهلال هو الأكثر نجاحاً في الجانب الهجومي، وطريقتنا تجعلنا فعالين في خط المقدمة، والمنظومة هي من فرضت ذلك لا الأسماء”.

وأوضح: “حينما نخص الجانب الهجومي من الفريق، لا ينبغي علينا نسيان باقي الخطوط، لأننا نعمل كفريق وهذا ما يجعل الفريق يحقق الانتصارات”.

وأشار رازفان لوشيسكو في تصريحاته إلى أنه كمدرب فأن واجبه هو إيجاد الحلول والسعي لتقديم كرة قدم جميلة مع نادي الهلال.

ويستعد نادي الهلال لملاقاة الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود مساء السبت المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة التي يتصدرها حالياً برصيد 6 نقاط من فوز على أبها 4-2 واكتساح الرائد 5-0.

وعلى الجانب الآخر؛ لعب الفيحاء مباراتين فقد تعادل الأولى مع الفيصلي سلبياً وحقق الفوز على الحزم بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكاس ليما لاعب النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف البرازيلي لوكاس ليما ظهير أيسر نادي أهلي جدة عن أسباب موافقته على القدوم إلى المملكة السعودية وطموحاته مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع لوكاس ليما قبل نهاية سوق انتقالات صيف 2019 قادماً من نانت الفرنسي من أجل تدعيم خط دفاع الراقي هذا الموسم.

وقال ليما في تصريحاته عبر برنامج “صدى الملاعب”: “أشعر بإرتياح كبير وأول إنطباع لي هو السعادة من استقبال الإدارة والجماهير وقابلتني صعوبات بخصوص الإندماج ولكنها بسيطة عند انتقالي”.

وتابع حديثه: “اخترت الأهلي لأنه لاعب كبير أعرف ذلك وهدفي هو تحقيق المزيد من الألقاب، من الصعب جداً مقارنة الدوري السعودي مع الفرنسي نظراً لأني لم ألعب بعد، ولكنني جئتُ لكتابة تاريخ لامع و لوضع بصمة”.

وأضاف: “بالطبع سألت جوزيف دي سوزا عن الأجواء وعن الفريق وعن مستوى الدوري السعودي وبدوري أيضًا بحثت وتابعت العديد من المباريات لفريقي”.

وأكمل: “أول تحدٍ لي هو عامل الطقس لأنه حار ومختلف عن فرنسا والبرتغال”.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي أهلي جدة لخوض مباراة قوية ضد الوحدة مساء يوم السبت 14 سبتمبر ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للحترفين.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – يصطدم نادي اتحاد جدة بمواجهة قوية ضد ضمك مساء يوم الجمعة 13 سبتمبر وتأتي تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد مباراة قوية بين الفريقين لأنها تأتي بعد فترة التوقف الدولي فكل فريق يخطط لكتابة بداية جديدة بعيداً عن أول جولتين سواء كانت النتائج إيجابية أو غير ذلك.

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد ضد ضمك:

سيلتقي نادي الاتحاد ضد ضمك على ملعبه مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:50 بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر أن يتم نقل مباراة الاتحاد وضمك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي على قناة السعودية الرياضية ksa sport 2 بصوت المعلق مشاري القرني.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة لعبها ضد الرائد وفاز 3-1 بينما المباراة الثانية أمام التعاون تم تأجيلها لمشاركة العميد في البطولة العربية.

وعلى الجانب الآخر؛ خسر ضمك أول جولتين فالمباراة الأولى كانت ضد النصر وانتهت 2-0 ثم تلقى هزيمة أخرى عريضة من العدالة بنتيجة 4-0.

تاريخياً؛ لم يلتقي فريق الاتحاد ضد ضمك في أي مناسبة سابقة وهذه المباراة ستكون الأولى بين الطرفين.

ويسعى نادي الاتحاد لمواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم وعدم تكرار ما حدث العام الماضي وواقعياً تعتبر مباراة سهلة له أمام خصم اهتزت شباكه بـ6 أهداف في أول جولتين.

بينما يرغب فريق ضمك في نسيان الماضي ومحاولة كتابة صفحة جديدة في مشاركته ببطولة الدوري السعودي وإذا خرج أمام الاتحاد بنتيجة التعادل تعد نقطة ثمينة له وخطوة إيجابية معنوياً.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة