أحمد موسى

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، الموقف النهائي للنيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، من المشاركة في مباراة “العالمي” المقبلة أمام الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق النصر مواجهة أمام الشباب، في تمام الساعة 8:35 من مساء غدٍ الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان موسى قد تعرض لإصابة في قدمه اليمنى أثناء مشاركته في تدريبات منتخب بلاده نيجيريا، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، واضطر للعودة إلى نادي النصر، قبل الموعد المحدد.

وأكدت أنباء خلال الساعات الماضية، أن موسى سيخضع إلى فحص طبي، من أجل تحديد تطورات إصابته، وموقفه من خوض المباريات المقبلة مع النصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها موسى، أثبتت حاجته إلى تمديد فترة الراحة والتأهيل، ما يعني غيابه عن لقاء الشباب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي النصراوي قد تلقى توصية من العيادة الطبية المتخصصة التي أجرى خلالها موسى الأشعة، بضرورة منح النجم النيجيري 10 أيام إضافية، على أن يخض لكشف جديد بعد أسبوع.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة