حرمته زوجته من برشلونة.. تفاصيل لا تعرفها عن جوليانو نجم النصر

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوليانو وزوجته مع أبناءه

سعودي 360 – شهدت انطلاقة موسم 2019/20 ظهوراً مميزاً للوسط البرازيلي جوليانو مع نادي النصر السعودي في مباريات بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويعتبر “جوليانو” أحد أفضل نجوم الدوري السعودي بشكل عام ولعب دوراً هاماً في تتويج النصر بلقب دوري المحترفين بالموسم الماضي مع زملائه عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وتمتلئ حياة المشاهير بالكثير من الأمور والتي يهوى القارئ معرفتها خصوصاً لو أن هذا “اللاعب أو المدرب” ينال إعجاب جمهوره بشدة؛ وهناك فضول لمعرفة حياته الشخصية وكيفية وصوله لمكانته الحالية.

وفيما يلي يسلط لكم موقع “سبورت 360” عبر تقرير أسبوعي، الضوء على مسيرة أحد نجوم الدوري السعودي سواء “مدرب أو لاعب” وبالتركيز أكثر على حياته الشخصية والعائلية.

وسنرصد لكم عبر فقرة “برة الملعب” بعض الأمور الشخصية الخاصة بالنجم البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر:

yyy

بداياته ومسيرته الكروية:

– جوليانو فيكتور دي باولا “29 سنة” من مواليد 31 مايو 1990 في بارانا بالبرازيل ويجيد اللعب في مركز خط الوسط وكصانع لعب.

– بدأ مسيرته الكروية مع نادي بارانا ووقع أول عقد احترافي في فبراير 2007 ثم بعدها بعامين ذهب إلى إنترناسيونال وشارك لأول مرة في أغسطس 2010 مع زملائه في المباراة النهائية من بطولة كأس ليبرتادوريس وفازوا باللقب وقتها.

– كما وقع جوليانو مع دنيبروبتروفسك مقابل 11 مليون يورو في 2 مارس 2011 وفي 2014 انتقل إلى جريميو مقابل 6 ملايين يورو.

– في 2016 تم بيع جوليانو نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي مقابل 7 ملايين يورو وفي أغسطس 2017 انضم إلى فنربخشة التركي وأخيراً في 2018 انتقل إلى النصر السعودي لمدة 3 سنوات مقابل 10 ملايين يورو.

خاض جوليانو مع النصر خلال الموسم الماضي 39 مباراة بمختلف البطولات وسجل 13 هدفاً بينما صنع 10 تمريرات حاسمة وتوج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

جوليانو مثل الفئات السنية مع منتخب البرازيل حتى وصل إلى الفريق الأول ولعب معه 14 مباراة دولية وكان ضمن قائمة السامبا في كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015.

حياته الشخصية:

جوليانو متزوج من أندريسا دومينغيس مارشي وبحسب التقرير منذ إن كان عمره “19 سنة” ولديه منها ولد وبنت صغار السن ودائماً ما يشارك متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام” بصوره مع أطفاله.

وبحسب موقع “sport graphy” فأن زوجة جوليانو تدعى أندرسا دومينغيش مارشي دي باولا ولديه منها طلفة أطلق عليها اسم جابرييلا والطفل الثاني هو جيلهيرم ولد في 22 يوليو 2016.

وذكر موقع “العربية” السعودي أن جوليانو يحب زوجته كثيراً ولكنها لا تحب مشاهدة مباريات كرة القدم حتى إنها قد منعته في أحد الأيام من حضورة مباراة تجمع بين برشلونة ومانشستر سيتي.

وأوضح الموقع أن جوليانو عانى كثيراً من الفقر والجوع وقتما كان صغيراً حيثُ قال لوالدته في يومٍ ما: “أريد أن آكل ونظرت إليه وعرف الفتى أنها ليس لديها شيء ليأكله”.

وقام جوليانو بدعم عائلته مادياً بعد احترافه خارج البرازيل حيثُ عمل مشروع تجاري لوالده للاستفادة منه.


View this post on Instagram

Happy Valentine’s day, meu amor… eternos namorados!! 😍 Te Amo muito.

A post shared by Giuliano Victor de Paula (@giulianoficial) on

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة