نورالدين أمرابط

سعودي 360 – أعلن المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، سفره للعودة إلى مدينة الرياض، من أجل الانتظام في تدريبات “العالمي”، بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده.

وكان أمرابط يتواجد رفقة المنتخب المغربي، خلال فترة التوقف الدولي، والذي تضمن خوض مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو يوم الجمعة الماضي، والنيجر يوم الثلاثاء، ولم يشارك نجم النصر سوى في اللقاء الأول.

وجاء طلب أمرابط من مدرب المنتخب المغربي بالعودة يوم الأحد إلى الرياض، من أجل حصوله على قسط كافٍ من الراحة، قبل الانتظام مع النصر، للاستعداد إلى موقعتي الشباب والسد.

وترددت أنباء عن طلب أمرابط من البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، العودة إلى الرياض عقب مواجهة بوركينا فاسو الماضي، للمشاركة في استعدادات “العالمي” لمواجهة الشباب المقبلة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

ونشر أمرابط على حسابه الرسمي عبر تطبيق “IG”، اليوم الأربعاء، صورة يظهر خلالها تذاكر الطيران، أثناء تواجده في الطائرة للعودة إلى المملكة.

ويخوض فريق النصر مواجهة أمام الشباب، في تمام الساعة 8:35 من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تويت

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة