نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – ينتظر أن يدخل نادي اتحاد جدة مواجهة سهلة نسبياً ضد ضمك مساء يوم الجمعة المقبل 13 سبتمبر الجاري ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل نادي الاتحاد بقيادة المدرب خوسيه سييرا مواجهة ضمك بمعنويات مرتفعة نظراً للبداية الإيجابية هذا الموسم فقد تأهل إلى دور ربع نهائي البطولة الآسيوية على حساب ذوب آهن وأمامه فرصة لتخطي الهلال والصعود لدور نصف النهائي.

كما استطاع نادي الاتحاد أن يصعد إلى دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال على حساب العهد اللبناني بعد الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل والتعادل السلبي بمباراة الإياب.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الاتحاد وضمك بالجولة الثالثة، ويسعى العميد لمواصلة نتائجه الإيجابية بينما الخصم يحاول البحث عن أولى نقاطه.

وكان نادي الاتحاد قد لعب مباراته الأولى ضد الرائد وفاز 3-1 بينما مباراته الثانية أمام التعاون تم تأجيلها نظراً لمشاركته في البطولة العربية.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم 10/9/2019 وكواليس ما يدور داخل القلعة الاتحادية:

اتحاد جدة يمهد لعودة فهد المولد للملاعب

يمهد نادي اتحاد جدة، لعودة لاعبه الدولي، فهد المولد، للملاعب مجدداً، عقب انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه من جانب اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بالإيقاف لمدة عام كامل.

وقررت اللجنة قرارها ، في بيان رسمي، إيقاف اللاعب لمدة عام ومنعه من المشاركة في مختلف المنافسات الرياضية الداخلية والخارجي،. وذلك بعد ثبوت وجود مادة “امفيتامين” المحظورة في عينة اللاعب الذي خضع له يوم 13 إبريل الماضي.

التفاصيل

الاتحاد يزف نبأ ساراً لجماهيره بشأن دا كوستا

زف نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، نبأ ساراً لجماهير “العميد”، مساء الثلاثاء، بشأن المغربي مروان دا كوستا، مدافع الفريق الغائب للإصابة.

التفاصيل

مُخطط الاتحاد للتخلص من خدمات جوناس دي سوزا

كشفت تقارير صحفية، الإثنين، مخطط إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، للتخلص من خدمات البرازيلي جوناس دي سوزا، لاعب خط وسط فريق “العميد”، بشكل نهائي.

التفاصيل

الاتحاد يتجنب شكوى الفيفا في مشكلة سانوجو

تسعي إدارة اتحاد جدة، إلى إيجاد حل ودي مع اللاعب الإيفواري سيكو سانوجو، الذي أقدم علي فسخ عقده مع النمور من طرف واحد وغادر جدة دون الرجوع إلى إدارة النادي الغربي.

التفاصيل

الاتحاد يُنهي أزمة مستحقات دا كوستا خوفاً من عقوبات “فيفا”

أوضح نادي الاتحاد السعودي عبر بيان رسمي تطورات أزمة مستحقات المغربي الدولي مروان دا كوستا وناديه السابق باشاك شهير التركي.

التفاصيل

بداية موفقة.. كيف عالج الاتحاد أخطاء الموسم الماضي؟

قدم نادي الاتحاد بقيادة المدرب لويس سييرا بداية موفقة هذا الموسم متجنباً الأخطاء التي وقع فيها العميد خلال الموسم الماضي 2018/19 والتي أدت لتعرض النمور للهبوط في الدوري والخروج من البطولة العربية وعمل نتائج كارثية.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة