أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تنتظر نادي النصر مواجهة قوية ضد الشباب عقب انتهاء فترة التوقف الدولي حيثُ يجتمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 13 سبتمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 6 نقاط متساوياً مع الهلال متصدر الترتيب بفارق الأهداف، بينما هما الفريقان الوحيدان الذين حصدا النقاط الكاملة بعد خوض مباراتين حتى الآن في البطولة.

وكان نادي النصر قد حقق الفوز في المباراة الأولى على ضمك بثنائية نظيفة سجلها جوليانو وعبدالرزاق حمدالله بينما تمكن العالمي بصعوبة من هزيمة الفتح بهدف نظيف أحرزه فراس البريكان.

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز بمباراته القوية أمام الشباب من أجل دخول مواجهة السد بمعنويات مرتفعة والتي من المقرر لها أن تقام يوم 16 من الشهر الجاري بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتوقع أن يشارك عبدالرزاق حمدالله أساسياً أمام الشباب بعد عودته من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ضمك الماضية وغاب على إثرها في مباراتي السد والفتح الماضيتين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 10/9/2019 وكواليس ما يدور داخل القلعة النصراوية:

رينارد يعاقب نجم المنتخب السعودي علي طريقة حمدالله

قرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد محمد كنو، نجم الهلال، من قائمة الأخضر لمباراة اليمن، التي تأتي ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وذكرت فضائية “السعودية الرياضية”، إن هيرفي رينارد، اتخذ قرارًا انضباطبًا ضد محمد كنو، لمعاقبته على تصرفاته داخل معسكر المنتخب، خلال الأيام الماضية.

التفاصيل

خبر صادم للنصر قبل أيام من مواجهة السد بدوري أبطال أسيا

تلقي نادي النصر، خبراً صادماً ، باكتمال صفوف منافسه، السد، وإكتمال قوته الضاربة، قبل أيام من المواجهة التي ستجمع بينهما بدوري الأبطال.

ويحل العالمي، ضيفاً، علي نظيره السد، مساء الإثنين المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

التفاصيل

السهلاوي يتصدر هدافي الأخضر السعودي في تصفيات كأس العالم

يتصدر محمد السهلاوي مهاجم فريق الشباب قائمة هدافي المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم عبر التاريخ.

التفاصيل

الشكوك تحوم حول مشاركة موسى مع النصر ضد الشباب

بات النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، مهدداً بالغياب عن خوض مباراته المقبلة أمام الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

رغم غيابه عاماً كاملاً .. برانكو يدرس الاستعانة بهوساوي أمام الوحدة

داعبت أقدام المدافع الدولي، الكرة، في شهر أبريل الماضي، للمرة الأولى منذ نحو 190 يوما “6 أشهر و10 أيام”، وبالتحديد منذ إصابته بانسداد في الشريان الرئوي في يوم 12 سبتمبر الماضي .

التفاصيل

أمرابط يُعلق على رغبه النصر في الاستغناء عنه للأهلي السعودي

علق الدولي المغربي نور الدين أمرابط، نجم نادي النصر، علي التقارير التي طفت مؤخرا حول رغبة أصفر العاصمة، في الاستغناء عنه للأهلي.

التفاصيل

قبل مواجهة الشباب.. بشرى سارة لجماهير النصر بشأن المصابين

شهدت تدريبات فريق النصر السعودي، عودة ومشاركة ثلاثي الفريق الذين تعرضوا لإصابات مختلفة خلال الفترة الماضية.

التفاصيل

موعد وصول مختار علي للانتظام مع النصر

كشفت تقارير صحفية، الأحد، موعد وصول مختار علي، محور النصر المنضم حديثاً، قادماً من فيتسيه الهولندي، لمدينة الرياض، من أجل الانتظام مع “العالمي”.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة