أحمد موسى وصورة من حساب تويتر الرسمي لنادي النصر

سعودي 360 – بات النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، مهدداً بالغياب عن خوض مباراته المقبلة أمام الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق النصر مواجهة أمام الشباب، يوم الجمعة المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان موسى قد تعرض لإصابة في قدمه اليمنى أثناء مشاركته في تدريبات منتخب بلاده نيجيريا، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، واضطر للعودة إلى نادي النصر، قبل الموعد المحدد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إصابة موسى قد تحرمه من المشاركة مع النصر أمام الشباب، موضحةً أن قرار مشاركته من عدمه بات مشروطاً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النجم النيجيري سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، اليوم الثلاثاء، من أجل تحديد تطورات إصابته، وموقفه من خوض المباريات المقبلة مع النصر.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مروان دا كوستا

سعودي 360 – زف نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، نبأ ساراً لجماهير “العميد”، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن المغربي مروان دا كوستا، مدافع الفريق الغائب للإصابة.

وكان دا كوستا قد عاد إلى نادي الاتحاد، أول أمس، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في فرنسا، والذي دام لأسبوعين، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شارك اللاعب المغربي مروان دا كوستا في المناورة، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي”.

وبات من المؤكد جاهزية النجم المغربي، لتعزيز القوة الدفاعية لفريق الاتحاد، في مباراته المقبلة أمام ضمك، بعد أن تعافى من إصابته بالكامل، وأنهى برنامجه التأهيلي.

في السياق ذاته، يحل فريق الاتحاد ضيفاً على ضمك، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “المحالة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

عبدالله عطيف وصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال

سعودي 360 – أعلن عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة .

وتعرض عطيف للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الهلال مع ضيفه أبها، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين، وعلى إثرها لم يتمكن من استكمال اللقاء، ليقوم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتغيير اضطراري في الدقيقة 11.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة عطيف بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع.

ونشر نواف العابد، على حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، مقطع “فيديو”، يظهر من خلاله وهو يمازح عطيف، ويطمئن على حالته الصحية، والذي أعلن موعد عودته، قائلاً: “من 5 إلى 6 أيام”.

في السياق ذاته، يلتقي الهلال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، مع ضيفه الفيحاء، في تمام الساعة 6:40 من مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة