أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل، قيامها بإرسال الدفعة الأولى من قيمة عقد الكولومبي جوستافو كويلار، لنادي فلامنجو البرازيلي.

وتعاقد أزرق العاصمة مع كويلار، لتعزيز صفوفه قبل ساعات من غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية، وأنهت إجراءات شراء عقده، حيث وقع اللاعب عقداً يمثل بموجبه “الزعيم” لمدة أربع سنوات قادمة.

علي جانب آخر، يستأنف الحوت الأزرق تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، من جانب، الروماني برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق الهلال.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين الموافق 9/9/2019:

عطيف يُعلن موعد عودته للمشاركة مع الهلال.. فيديو

أعلن عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة .

وتعرض عطيف للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الهلال مع ضيفه أبها، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين، وعلى إثرها لم يتمكن من استكمال اللقاء، ليقوم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتغيير اضطراري في الدقيقة 11.

التفاصيل

جيسوس : الهلال خسر كل شئ بعد رحيلي

واصل البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، تصريحاته المستفزة، تجاه ناديه السابق، الهلال، مؤكدا إن الزعيم فقد الكثير منذ رحيله عن الرياض.

وقال جيسوس في تصريحات لصحيفة “أوجوجو” البرتغالية، إنه رحل عن الحوت الأزرق، لرغبة منه ذي ذلك، موضحا إنه ترك الزعيم، متصدرا لجدول الدوري بفارق 6 نقاط، ولكنه فشل في تحقيق أي شئ بعد رحيله.

التفاصيل

أفضل الثنائيات الهجومية خلال أول جولتين من الدوري السعودي

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية موعد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجدداً وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي والتي يخوض فيها المنتخبات الآسيوية التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

بماذا وعد سامي الجابر الاتحاديين حال خروج الهلال من الآسيوية؟

قدم سامي الجابر نجم الكرة السعودي السابق، وعداً خاصاً لجماهير نادي الاتحاد حال فوزهم على الهلال في كلاسيكو إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

تحدث سامي الجابر لجماهيره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بعض الأمور الخاصة به وغيابه خلال الفترة الماضية عقب الإعفاء من رئاسة نادي الهلال السعودي بالموسم الماضي 2018/19.

التفاصيل

تعليق مثير من مدرب الاتحاد السابق عن مواجهاته ضد الهلال

استعاد البلجيكي المخضرم ديميتري دافيدوفيتش مدرب نادي الاتحاد السابق ذكرياته مع العميد عندما كان على رأس القيادة الفنية في فترات سابقة.

تولى ديميتري تدريب نادي الاتحاد في موسم 1998/99 ثم رحل إلى الوحدة الإماراتي وعاد للعميدة مرة ثانية في موسم 2000 وبعدها بعامين رحل ثم رجع للعميد مرة ثالثة موسم 2006 وله فترة رابعة كانت عام 2011.

التفاصيل

أبرز ما قاله سامي الجابر للجماهير عن جيسوس وبن نافل وخربين

فتح سامي الجابر نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، قلبه للجماهير الهلالية وجاوب عن بعض أسئلتهم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء السبت.

وجاوب الجابر عن سؤال أحد المغردين حول وجود خلافات بينه وبين أعضاء الشرف في النادي حيثُ قال: “غير صحيح أبداً، أعضاء الشرف لهم الفضل لما وصل له الهلال ولما وصلت له شخصياً والهلال يغبط على رجاله الذين صنعوا منه زعيم لقارة آسيا”.

التفاصيل

على رأسهم كويلار.. جاهزية ثلاثي الهلال للمشاركة أمام الفيحاء

كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف الثلاثي الكولومبي جوستافو كويلار، ومحمد البريك، وصالح الشهري، لاعبو فريق الهلال، من المشاركة في مباراة الفيحاء المقبلة.

وتقام مواجهة الهلال مع الفيحاء، على ملعب “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

الدفعة الأولى.. الهلال يُرسل 5 ملايين يورو لنادي فلامنجو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، قيام إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل، بإرسال الدفعة الأولى من قيمة عقد الكولومبي جوستافو كويلار، لنادي فلامنجو البرازيلي.

وكان مسؤولو نادي الهلال، قد تعاقدوا مع كويلار، لتعزيز قوة الفريق “الأزرق”، قبل ساعات من غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية، وأنهت إجراءات شراء عقده، حيث وقع اللاعب عقداً يمثل بموجبه “الزعيم” لمدة أربع سنوات قادمة.

التفاصيل

سييرا يتحدث عن الهلال والصفقات الجديدة ومستقبل جروهي.. فيديو

تحدث التشيلي لويس سييرا مدرب نادي اتحاد جدة، عن أحوال الفريق والمباراة المرتقبة ضد الهلال والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 17 سبتمبر في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال سييرا، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “في مهنة التدريب من الصعب أن تكون محبوباً بهذه الطريقة التي أشعر بها الآن وعندما تواصلت معي الإدارة لم أفكر في الأمور المادية فهدفي كان إنقاذ النادي وفعلنا ذلك بفضل تضحيات اللاعبين”.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة