أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 –تمكن نادي أهلي جدة من تحقيق الفوز علي نظيره ضمك، أول أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت على ملعب قلعة الكؤوس، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي أخضر مدينة جدة، الذي يمتلك 4 نقاط في جعبته، في الجولة الثالثة، المحدد لها السبت المقبل مع الوحدة، فيما يقابل ضمك، الصاعد حديثًا للدوري، ورصيده صفر من النقاط، نظيره اتحاد جدة.

على جانب آخر، اعلن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بنادي أهلي جدة، أن نادي النصر طلب اللاعب سلمان المؤشر على سبيل الإعارة حتى فترة الانتقالات الشتوية فقط.

كما أوضح أن أحمد الصائغ رئيس الكواسر، نقل له أنه تلقى اتصالات من شخصية نصراوية، عرضت عليه انتقال المؤشر للعالمي مقابل التنازل عن خدمات المغربي نور الدين أمرابط للأهلي.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين الموافق 9/9/2019:

طبيعة إصابة سوزا وموقفه من دعم الأهلي السعودي ضد الوحدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، طبيعة إصابة البرازيلي جوزيف دي سوزا، مدافع فريق أهلي جدة، التي تعرض لها مؤخراً، وموقفه من دعم “الراقي” في مباراته المقبلة ضد الوحدة.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته بعد عودة النشاط عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بمواجهة الوحدة، مساء السبت المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، مساء السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

المتحدث السابق للأهلي السعودي يفتح النار على جماهير الراقي

فتح ماجد الفهمي المتحدث السابق باسم نادي أهلي جدة، النار علي جماهير الراقي، بسبب ردود أفعلا تجاه لاعبي الفريق الأول للكواسر.

وغرد الفهمي عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا :” مايحدث مع سعيد المولد لا يرضي الله ورسوله، الموضوع تجاوز النقد وتجاوز أدبيات كثيرة، الفاظ تجاوزت المعقول”.

التفاصيل

رغم غيابه عاماً كاملاً .. برانكو يدرس الاستعانة بهوساوي أمام الوحدة

يدرس الكرواتي، برانكو إيفانكو فيتش المدير الفني لفريق الأهلي، الاستعانة باللاعب الدولى، معتز هوساوي، أمام الوحدة.

ويلتقي الأهلي مع الوحدة، يوم السبت المقبل، بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

المولد يعود من جديد بعد أزمته الجماهيرية

عاد سعيد المولد، نجم نادي أهلي جدة، للمشاركة في تدريبات الراقي، بشكل اعتيادي بعد ساعات من أزمته الجماهيرية، في مباراة ضمك الودية.

وكان سعيد المولد، قد غادر أرضية الميدان، غاضباً، بعد تعرضه لوابل من الانتقادات وهجوم شديد، من جماهير الكواسر التي كانت تتابع المباراة.

التفاصيل

المولد يكشف حقيقة خروجه من الأهلي بسبب هجوم الجماهير

كشف سعيد المولد، الظهير الأيمن لفريق أهلي جدة، كواليس مغادرته لصفوف “الراقي”، في مباراة ضمك الودية الأخيرة، على خلفية تعرضه لهجوم جماهيري.

وترددت أنباء عن خروج المولد من مواجهة ضمك الودية، بعد تعرضه لهجوم شديد ومتواصل من قبل جماهير الأهلي الحاضرة في المدرجات، مما دفعه لطلب التغيير من المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وخرج اللاعب من الملعب غاضباً.

التفاصيل

الأهلي السعودي يهزم ضمك ودياً.. ومشادة بين الجمهور والمولد

حقق نادي أهلي جدة الفوز على نظيره ضمك مساء اليوم السبت بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

وشارك الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما المنضم حديثاً من نانت الفرنسي وتلقى تحية خاصة من الجماهير الأهلاوية.

التفاصيل

الكشف عن سر جديد يخص أزمات السومة مع الأهلي للسعودي

كشف ماجد الطويرقي، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سر جديد يخص أزمة النجم السوري، عمر السومة، مع الجهاز الفني للراقي، خلال الفترة الأخيرة

وقال الطويرقي في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد”: ” الأزمات والمشاكل التي تحدث في أهلي جدة، طبيعية جدا، فالكواسر مثل أى أسرة، ولكن في النهاية يتم حل هذه ا لأزمات سريعا”.

التفاصيل

الإصابة تضرب نجم الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، سبب غياب البرازيلي جوزيف دي سوزا، مدافع فريق أهلي جدة، عن خوض المباراة الودية أمام ضمك، مساء أمس السبت.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره ضمك، مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل”.

التفاصيل

آل فتيل يكشف طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

كشف محمد آل فتيل مدافع نادي أهلي جدة، طبيعة الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي الاستعدادي لمواجهة اليمن يوم العاشر من سبتمبر في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال آل فتيل مدافع النادي الأهلي، في تصريحاته عبر برنامج دوري مع وليد: “إصابتي عبارة عن تمدد العضلة الضامة للرجل اليمنى وتحتاج من 10 إلى 15 يوم راحة وتخطيت نصف المرحلة على ما أعتقد”.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة