ملخص أخبار النصر السعودي.. انفراجة بشأن المصابين قبل لقاء الشباب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – يواصل فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، استعداداً لخوض مباراته المقبلة أمام الشباب.

ومن المنتظر أن يشارك المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، في مران اليوم، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للعودة إلى المشاركة مع “العالمي”.

وكان حمدالله قد تعرض لإصابة قوية، أبعدته من المشاركة مع النصر في الفترة الماضية، حيث عانى من آلام في أربطة المفصل جراء كدمة قوية في مشط قدمه.

ويخوض النصر مباراته الأولى بعد انتهاء فترة التوقف، أمام الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد الموافق 8/9/2019:

قبل مواجهة الشباب.. بشرى سارة لجماهير النصر بشأن المصابين

شهدت تدريبات فريق النصر السعودي اليوم الأحد، عودة ومشاركة ثلاثي الفريق الذين تعرضوا لإصابات مختلفة خلال الفترة الماضية.

التفاصيل

أفضل الثنائيات الهجومية خلال أول جولتين من الدوري السعودي

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية موعد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجدداً وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي والتي يخوض فيها المنتخبات الآسيوية التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

فيتوريا يحسم موقف عبدالفتاح آدم من دعم النصر ضد الشباب

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، حسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، موقفه من مشاركة عبدالفتاح آدم، مهاجم “العالمي، في مباراة الشباب المقبلة.

وكان آدم قد تعرض للإصابة بشدٍ في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي، خلال فترة تواجده في معسكر “الأخضر” لخوض منافسات بطولة غرب آسيا.

التفاصيل

تعليق ناري على رفض الأهلي السعودي التعاقد مع أمرابط

أطلق عبدالعزيز أحمد بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، تعليقاً نارياً في الساعات القليلة الماضية، موضحاً حقيقة عرض إدارة “العالمي” خدمات المغربي نورالدين أمرابط، على نظيرتها في نادي أهلي جدة.

وكان منصور بن مشعل، المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي، ذكر في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس، أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، عرضت خدمات أمرابط على أحمد الصائغ، رئيس الأهلي، مقابل سلمان المؤشر.

التفاصيل

بن مشعل: النصر عرض أمرابط علينا وبرانكو رفض

كشف خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، كواليس العرض الذي تلقاه من النصر للتعاقد مع المهاجم محمد الكويكبي وتم رفضه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وقال بن مشعل، في تصريحاته عبر قناة “24 الرياضية”: “كلمني الأخ أحمد الصائغ وأعتقد أن عبدالرحمن الحلافي كلمه وأخبره بأن يحصل على خدمات سلمان المؤشر ولكن برانكو رفض والقرار الأول والأخير في يد المدرب”.

التفاصيل

الدبل يكشف كواليس مفاوضات النصر لضم الكويكبي.. فيديو

كشف خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، كواليس العرض الذي تلقاه من النصر للتعاقد مع المهاجم محمد الكويكبي وتم رفضه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وقال الدبل، في تصريحاته عبر برنامج “دوري مع وليد”: “أنا علقت من قبل أننا لم نناقش أي رقم مع النصر، هناك طلب وتم رفضه فقط ولكن لم نذكر أرقام فمن حقنا أن نحافظ على لاعبينا”.

التفاصيل

الحراس الأكثر استقبالاً للأهداف بأول جولتين من الدوري السعودي

خاضت الأندية السعودية جولتين من الموسم الجديد لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى الآن، وتوقفت المنافسة حالياً بسبب فترة التوقف الدولي “فيفا داي”.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، بإقامة ثلاث مباريات.

التفاصيل

شرط واحد يفصل العبيد عن العودة للمشاركة مع النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب عبدالرحمن العبيد، مدافع فريق النصر، من العودة لدعم صفوف “العالمي”، موضحةً شرط يفصله عن المشاركة بالفترة المقبلة.

وتعرض العبيد للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الاعتيادية لفريق النصر، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها العبيد، معاناته من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

التفاصيل

حمد الله يستعد لتدعيم النصر أمام الشباب

يستعد الدولي المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، لتدعيم صفوف العالمي، أمام الشباب، في المباراة المرتقبة، يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي نادي النصر، بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، مع نظيره النموذجي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

إدارة النصر تجتمع من أجل بيتروس

يعقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، اجتماعاً هاماً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث مستقبل النجم البرازيلي بيتروس.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة النادي العاصمي، تسعي بكل قوتها للإبقاء علي البرازيلي بيتروس، في أصفر مدينة الرياض، في ظل انتهاء عقده، الصيف المقبل.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

تيسير الجاسم يكشف سبب اختياره اللعب في الدوري الكويتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تيسير الجاسم

سعودي 360 – كشف تيسير الجاسم نجم منتخب السعودية ونادي أهلي جدة السابق، عن سبب اختياره الانتقال إلى الدوري الكويتي بعد أن طلب إنهاء عقده مع ناديه السابق.

وقال الجاسم، في تصريحاته عبر قناة السعودية الرياضية: “أحببت فكرة أن أكون أول لاعب سعودي في الكويت، وكانت نسبة مشاركتي عالية ولكن تراجعت بسبب زيادة عدد الأجانب”.

وتابع: “اتفقت مع مسؤولي النادي الأهلي بإنهاء عقدي مع نهاية الموسم الماضي لأنني أرغب في اللعب باستمرار، وتلقيت عروض من أندية سعودية، ولكن سأواجه نفس المشكلة وهي وجود الأجانب ولن أشارك بنسبة كبيرة وأحببت التجربة في الدوري الكويتي”.

وانتقل الجاسم للحديث عن المنتخب السعودي قائلاً: “منتخبنا قوي وممكن متأثرين من 4 سنوات بسبب مركز الهجوم ولكن نتمنى أن نجد حل لهذه المشكلة وننافس في التصفيات ونحافظ على لاعبينا ويشاركون مع أنديتهم باستمرار”.

وأضاف: “أنا علاقتي بالنادي الأهلي كبيرة جداً وعريقة وامتدت لسنوات طويلة ولها ركن خاص في قلبي، والنادي الآن عمل استقطابات محلية وأجنبية كبيرة وأعتقد أن الفريق سينافس ويقدم  مستوى جيد هذا الموسم”.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي برئاسة خالد الدبل رسمياً اليوم الأحد، عن تجديد عقد الحارس محمد الحايطي ليستمر مع الفريق الأول حتى عام 2024. 

ويواصل نادي الاتفاق استعداداته للمباراة القادمة تحت قيادة المدرب الوطني السعودي خالد العطوي والذي يحاول أن يُخرج الفريق من أجواء الخسارة بالمباراة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 2-1.

ويحل نادي الاتفاق ضيفاً على الحزم مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:50 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بالجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الاتفاق قد حقق الفوز على الوحدة بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من بطولة الدوري ثم خسر على أرضه من الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويحل نادي الاتفاق حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 3 نقاط ويسعى الفريق بالجولات القادمة أن يحتل أحد المراكز المقتدمة في جدول الترتيب.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة