ملخص أخبار الأهلي السعودي.. تفاصيل رحيل الجاسم للدوري الكويتي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – فاز فريق أهلي جدة، بقيادة المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، على ضمك، بثنائية مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس السبت.

واستضاف الأهلي نظيره ضمك، على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل” في مقر النادي، وسجل هدفي “الراقي” كلاً من محمد بصاص، والرأس أخضري دجانيني تافاريس.

وشهدت صفوف “الراقي” إصابة جديدة خلال استعداداته لمواجهة ضمك، بغياب المدافع البرازيلي جوزيف دي سوزا، ولم يشارك في اللقاء واكتفى بالجري حول الملعب ومواصلة برنامجه التأهيلي.

ويستعد الأهلي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، لمواجهة الوحدة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، مساء السبت المقبل، في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد الموافق 8/9/2019:

تيسير الجاسم يكشف سبب اختياره اللعب في الدوري الكويتي

كشف تيسير الجاسم نجم منتخب السعودية ونادي أهلي جدة السابق، عن سبب اختياره الانتقال إلى الدوري الكويتي بعد أن طلب إنهاء عقده مع ناديه السابق.

التفاصيل

قبل مواجهة الوحدة.. رسالة خاصة من لوكاس ليما لجماهير الأهلي

أبدى البرازيلي لوكاس ليما سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق أهلي جدة موجهاً رسالة لجماهير الراقي بأنه فخور بتمثيل الفريق والذي وصفه بـ”أحد الأندية العملاقة”.

التفاصيل

بالأرقام.. ماذا قدم مدربو الأهلي السعودي خلال آخر موسمين؟

يعيش نادي أهلي جدة بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش حالة غير مستقرة على المستوى الفني رغم التدعيمات الكثيرة التي قامت بها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

التفاصيل

خطة سفيتانوفيتش.. مهام خاصة لمهاجمي الوحدة قبل لقاء الأهلي السعودي

بدأ الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش، المدير الفني لفريق الوحدة، استعداداته لخوض المباراة الهامة المقبلة أمام مضيفه أهلي جدة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل فريق الوحدة ضيفاً على نظيره الأهلي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، حيث ستنطلق المباراة يوم السبت المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الإصابة تضرب نجم الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، سبب غياب البرازيلي جوزيف دي سوزا، مدافع فريق أهلي جدة، عن خوض المباراة الودية أمام ضمك، مساء أمس السبت.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره ضمك، مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل”.

التفاصيل

المولد يكشف حقيقة خروجه من الأهلي بسبب هجوم الجماهير

كشف سعيد المولد، الظهير الأيمن لفريق أهلي جدة، كواليس مغادرته لصفوف “الراقي”، في مباراة ضمك الودية الأخيرة، على خلفية تعرضه لهجوم جماهيري.

وترددت أنباء عن خروج المولد من مواجهة ضمك الودية، بعد تعرضه لهجوم شديد ومتواصل من قبل جماهير الأهلي الحاضرة في المدرجات، مما دفعه لطلب التغيير من المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وخرج اللاعب من الملعب غاضباً.

التفاصيل

بن مشعل: النصر عرض أمرابط علينا وبرانكو رفض

كشف سمو الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عرض خاص تلقاه من النصر خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وقال بن مشعل، في تصريحاته عبر قناة “24 الرياضية”: “كلمني الأخ أحمد الصائغ وأعتقد أن عبدالرحمن الحلافي كلمه وأخبره بأن يحصل على خدمات سلمان المؤشر ولكن برانكو رفض والقرار الأول والأخير في يد المدرب”.

التفاصيل

الصائغ يوضح حقيقة تقدمه بشكوى ضد الهلال بشأن الربيعي

أوضح أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، موقفه من تقديم شكوى ضد الهلال بشأن التفاوض مع حارس الفريق الأول محمد الربيعي.

وقال الصائغ، في تصريحات تلفزيونية: “حتى الآن لم نتقدم بأي شكوى رسمياً ولكن ممكن مستقبلاً لو في أي إساءة للنادي الأهلي، لم يظهر شيء أمامنا بشأن مفاوضات الطرفين ولو حدث سوف نشتكي للحفاظ على حقوقنا”.

التفاصيل

الأهلي السعودي يهزم ضمك ودياً.. ومشادة بين الجمهور والمولد

حقق نادي أهلي جدة الفوز على نظيره ضمك مساء اليوم السبت بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

وشارك الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما المنضم حديثاً من نانت الفرنسي وتلقى تحية خاصة من الجماهير الأهلاوية.

التفاصيل

الكشف عن سر جديد يخص أزمات السومة مع الأهلي للسعودي

كشف ماجد الطويرقي، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سر جديد يخص أزمة النجم السوري، عمر السومة، مع الجهاز الفني للراقي، خلال الفترة الأخيرة

وقال الطويرقي في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد”: ” الأزمات والمشاكل التي تحدث في أهلي جدة، طبيعية جدا، فالكواسر مثل أى أسرة، ولكن في النهاية يتم حل هذه ا لأزمات سريعا”.

التفاصيل

آل فتيل يكشف طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

كشف محمد آل فتيل مدافع نادي أهلي جدة، طبيعة الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي الاستعدادي لمواجهة اليمن يوم العاشر من سبتمبر في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال آل فتيل مدافع النادي الأهلي، في تصريحاته عبر برنامج دوري مع وليد: “إصابتي عبارة عن تمدد العضلة الضامة للرجل اليمنى وتحتاج من 10 إلى 15 يوم راحة وتخطيت نصف المرحلة على ما أعتقد”.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة