المولد يكشف حقيقة خروجه من الأهلي بسبب هجوم الجماهير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سعيد المولد

سعودي 360 – كشف سعيد المولد، الظهير الأيمن لفريق أهلي جدة، كواليس مغادرته لصفوف “الراقي”، في مباراة ضمك الودية الأخيرة، على خلفية تعرضه لهجوم جماهيري.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره ضمك، مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل”.

وافتتح ضمك أهداف المباراة في وقت مبكر، قبل أن يدرك الأهلي التعادل بهدف مصطفى بصاص، وتمكن دجانيني تافاريس من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 70.

وترددت أنباء عن خروج المولد من مواجهة ضمك الودية، بعد تعرضه لهجوم شديد ومتواصل من قبل جماهير الأهلي الحاضرة في المدرجات، مما دفعه لطلب التغيير من المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وخرج اللاعب من الملعب غاضباً.

وأكد المولد في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلاً: “طلبت من المدرب التغيير، أولًا لأن المباراة تجريبية، وثانيًا لأن الجمهور الحاضر قليلٌ وصوته مسموع بشكل مؤذٍ”.

وواصل ظهير أيمن “الراقي”، قائلاً: “وثالثًا لأنني لا أريد أن يستمع ضيوفنا من نادي ضمك إلى مثل هذه الشتائم الصادرة من مدرجنا”.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أبرز ما قدمته الصفقات الجديدة في الدوري السعودي خلال أول جولتين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سيسيه - فيشيو - سيليتي - جانغ هيون

سعودي 360 – قدمت الصفقات الجديدة للأندية السعودية والتي تم اتعاقد معها خلال فترة الميركاتو الصيفي المنتهية يوم 31 أغسطس الماضي، إضافة قوية وظهر ذلك خلال أول جولتين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن الأندية السعودية من تدعيم الصفوف بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية ولعل صفقات الأجانب كانت الأبرز والدليل أن قائمة هدافي المسابقة المحلية بعد جولتين معظمها محترفين ويتصدر بافيتمبي جوميز وعمر خربين برصيد 3 أهداف لكل منهما.

ويعتبر نادي أهلي جدة هو أكثر الأندية الكبرى لإبراماً للتعاقدات ولكن الغريب أن حتى الآن لم يستطع برانكو إيفانكوفيتش من عمل “التشكيلة” المناسبة للفريق ولكن يبدو أن الجولات المقبلة ستشهد ظهور أفضل للصفقات مع الراقي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر تقرير موقع “سبورت 360” ما قدمته أبرز الصفقات الجديدة مع بعض الأندية السعودية سواء من المحليين أو الأجانب الذين شاركوا خلال أول جولتين:

الهلال:

لم تختلف تشكيلة نادي الهلال كثيراً عن الموسم الماضي فهي نفس العناصر مع اختلاف فكر المدرب وتبادل اللاعبين ما بين أساسي أو احتياطي ولكن العنصر الجديد في الموج الأزرق هو جانغ هيون سو (180 دقيقة مشاركة) الذي يلعب حالياً بجوار علي البليهي وخلال مباراتين استقبلت شباك الفريق فقط هدفين (أبها 4-2).

ويعد عمر خربين ليس غريباً على الهلال وجماهير فعودته هذا الموسم إضافة قوية للفريق فقد لعب مباراتين وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً.

الأهلي والنصر:

شارك مع النادي الأهلي في أول جولتين (المدافع محمد الخبراني وزوكانوفيتش والوسط سلطان مندش والجناح ساريتش) علماً بأن ألكسيتش تم إنهاء العقد معه وكان قد شارك أمام العدالة وسجل هدفاً.

وقام برانكو بإشراك صفقات الجديد بالتحديد في مباراة الاتفاق والتي فاز بها 2-1 ويبدو أن كان يحاول إدراك أخطاء اختياراته في تشكيلة مباراة العدالة التي انتهت 1-1.

أما نادي النصر؛ لم تختلف تشكيلته عن الموسم الجديد ولم تظهر الصفقات الجديدة حتى الآن فالجميع يترقب ظهور عبدالفتاح آدم مهاجم الفريق وأيضاً المحور مختار علي.

الاتحاد:

يعد نادي الاتحاد هو الأكثر استفادةً من صفقات في الدوري والبطولة الآسيوية علماً بأنه لعب مباراة واحد حتى الآن في المسابقة المحلية وكانت ضد الرائد وانتهت بفوزه 3-1 وشارك فيها من الصفقات الجديدة كلاً من (خيمينيز وحمدان الشمراني وفيشيو وهارون كمارا وعبدالإله المالكي).

وقدم هؤلاء اللاعبين مستوى جيد ومطمئن للجماهير الاتحادية وساهم هارون كمارا بصناعة الهدف الثالث لفريقه والذي سجله رومارينيو.

الشباب:

أبرم نادي الشباب تعاقدات كثيرة وظهر ذلك من خلال التغييرات التي ظهرت في تشكيلته هذا الموسم فقد لعب ضد الفتح وفاز 2-1 وتعادل سلبياً مع الفيصلي ولكن الأكثر مساهمة مع الفريق كان اسبريلا وكريستيان جوانكا المنضمين حديثاً والذين سجلا هدفا الليوث في شباك النموذجي.

كما ظهر عبدالله الشامخ بمستوى رائع في الجبهة اليسرى وله أسيست وحيد كان في هدف اسبريا أمام الفتح.

نادي العدالة:

كان فريق العدالة هو أبرز الصاعدين فقد وجه إنذار شديد اللهجة لمنافسيه القادمين بعد أن تعادل مع الأهلي 1-1 واكتسح ضمك برباعية نظيفة ولكن أبرز ما في هذا الفريق كان الأجانب وبالتحديد آليو سيسيه الذي شارك في المباراتين وسجل هدفين.

عناصر فريق نادي العدالة أغلبها أسماء وصفقات جديدة وليست معروفة بالنسبة للجمهور السعودي ولكنها نجحت في نيل احترام الجميع بمستواها في أول جولتين وأبرز ما في تشكيلة الفريق هم خط الهجوم: “سيسيه وميدين (له هدف) وكارلوليس أنديا (له هدف) والحارس أيمن المثلوثي”.

الاتفاق:

نادي الاتفاق أبرم صفقات قوية هذا الموسم ولكنه فاز على الوحدة 2-0 وخسر من الأهلي 2-1 ورغم ذلك فأن اللاعب الأبرز والذي جذب الأنظار له كان نعيم سليتي الذي سجل هدفين (هدف كل مباراة) وشهدت تشكيلة النواخذة تغييرات عدة.

وشارك من الصفقات الجديدة كلاً من؛ أسامة الحدادي والسليتي وويامبيري وروجيريو وسليمان دوكارا”.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

ملخص أخبار الأهلي السعودي.. برانكو يرفض ضم أمرابط!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يخوض نادي أهلي جدة السعودي، مباراة ودية أمام فريق ضمك، مساء اليوم السبت ، على ملعب ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بمقر النادي.

ويهدف المدير الفنى للراقي، برانكو إيفانكوفيتش، من خلال هذه المواجهة لإعداد لاعبيه، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، والتي يخوض فيها ، الأخضر مباراة قوية ضد اليمن مساء يوم العاشر من سبتمبر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

هذا وقد قررت إدارة النادي الغربي، فتح مدرجات الملعب لجماهير الكواسر، الراغبة في حضور المباراة مجانًا، كما سيتم تخصيص مدرجات خاصة للعائلات.

ويستعد أخضر مدينة جدة، لمواجهة الوحدة يوم 14 سبتمبر الجاري، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

علي جانب آخر، استطاعت إدارة قلعة الكؤوس، تهدئة الجماهير الغاضبة، بالإعلان عن 3 صفقات من العيار الثقيل قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية ، بضم الجزائري يوسف البلايلي من الترجي التونسي، و محمد المجحد من الفتح و لوكاس ليما من نانت الفرنسي.

وفيما يلي نستعرض ملخص أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم السبت 7/9/2019:

بن مشعل: النصر عرض أمرابط علينا وبرانكو رفض

كشف سمو الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عرض خاص تلقاه من النصر خلال فترة الميركاتو الصيفي.

التفاصيل

الصائغ يوضح حقيقة تقدمه بشكوى ضد الهلال بشأن الربيعي

أوضح أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، موقفه من تقديم شكوى ضد الهلال بشأن التفاوض مع حارس الفريق الأول محمد الربيعي.

التفاصيل

الأهلي السعودي يهزم ضمك ودياً.. ومشادة بين الجمهور والمولد

حقق نادي أهلي جدة الفوز على نظيره ضمك مساء اليوم السبت بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

التفاصيل

الكشف عن سر جديد يخص أزمات السومة مع الأهلي للسعودي

كشف ماجد الطويرقي، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سر جديد يخص أزمة النجم السوري، عمر السومة، مع الجهاز الفني للراقي، خلال الفترة الأخيرة

وقال الطويرقي في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد”: ” الأزمات والمشاكل التي تحدث في أهلي جدة، طبيعية جدا، فالكواسر مثل أى أسرة، ولكن في النهاية يتم حل هذه ا لأزمات سريعا”.

التفاصيل

آل فتيل يكشف طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

كشف محمد آل فتيل مدافع نادي أهلي جدة، طبيعة الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي الاستعدادي لمواجهة اليمن يوم العاشر من سبتمبر في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

بوادر أزمة طاحنة بين الأهلي السعودي والهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أزمة جديدة تقترب من الظهور بين إداراتي ناديي الهلال والأهلي بشأن التفاوض مع حارس مرمى الراقي دون علم إدارة ناديه.

التفاصيل

قريباً .. رعاة جدد على قميص الأهلي السعودي

تدرس إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، عروض رعاية مقدمة من 3 شركات، تتنافس للإعلان علي ظهر قميص الراقي خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل

بعد ثنائيته أمام الفلبين.. كم هدفاً سجله عمر السومة مع منتخب سورية؟

قاد العقيد عمر السومة منتخب سورية لتحقيق الفوز على الفلبين بخمسة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشوار النسور في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك مساء اليوم.

التفاصيل

ماذا قدم محترفو الدوري السعودي مع منتخباتهم ؟

لبّي محترفو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نداء الوطن، وشاركوا مع منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولية المقامة حالياً، والتي تشمل التصفيات المؤهلة للبطولات القارية أو مونديال 2022.

التفاصيل

أكثر 5 فرق حصداً للنقاط في الدوري السعودي خلال سبتمبر

حصلت الأندية السعودية الكبرى على فترة إجازة تحت عنوان “استراحة محارب” وذلك نظراً لفترة التوقف الدولي حيثُ يشارك المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

مع 9 صفقات جديدة.. كيف يتخلص الأهلي السعودي من كبوة بداية الموسم؟

لم تتوقع جماهير نادي أهلي جدة أن يتعثر الفريق الأول ويمر بـ”كبوة” فنية مع بداية الموسم الرياضي 2019/2020 على الرغم من التعاقد مع مدرب مخضرم بحجم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ولاعبين جدد “محليين وأجانب”.

كانت البداية مؤلمة للجماهير الأهلاوية بالخسارة على ملعب “الجوهرة المشعة” من الهلال بنتيجة 4-2 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا والخروج بعد ذلك على الرغم من الفوز في الإياب 1-0 ولكن ذلك غير كافٍ لمرور الراقي إلى ربع النهائي.

التفاصيل

قرار برانكو يحسم مستقبل بصاص مع الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق أهلي جدة، من حسم مستقبل مصطفى بصاص، جناح فريق “الراقي”.

وعانى بصاص صاحب الـ26 عاماً في الموسمين الماضيين من ندرة المشاركات، إذ لعب لنادي أحد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، في الموسم قبل الماضي، قبل أن يتعرض للإصابة التي غيبته عن المباريات بالموسم الأخير.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة